أنباء اليوم
الأحد 19 مايو 2024 11:12 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
عاجل ..الزمالك يفوز على نهضة بركان ..و يتوج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه برشلونة يفوز على رايو فاليكانو بثلاثية نظيفة بالدوري الإسباني خامنئي يدعو الإيرانيين لـ”عدم القلق على البلاد” بعد حادث مروحية رئيسي عاجل . .الهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على مروحية الرئيس رئيس الأركان الايراني يوجه القوات المسلحة بالبحث عن مروحية الرئيس رئيس أذربيجان يعرب عن قلقه البالغ إزاء حادث طائرة ”الرئيس الإيراني” السيتي يفوز على وست هام ويتوج ببطولة الدوري الانجليزي أرسنال يفشل في الفوز بالبريميرليج رغم الانتصار علي إيفرتون بثنائية السفير شن: نريد تنظيم مباريات الصداقة والأخوة بين تركيا ومصر على مستوى المنتخبات الوطنية ‏والأندية‎ رئيس جامعة أسيوط يفتتح معرضاً لمشروعات تخرج طلاب الحاسبات والمعلومات رئيس الوزراء يتابع الترتيبات الخاصة بعقد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي ريال مدريد في ضيافة ڤياريال بالدوري الإسباني

لأول مرة .. تامر عاشور يستعد لإحياء حفلاً غنائياً فى الإمارات ١٩ أغسطس

تامر عاشور
تامر عاشور

يستعد الفنان تامر عاشور لإحياء حفلًا غنائيًا في الإمارات بـ دبي لاول مرة، وذلك يوم 19 أغسطس الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلاله عددًا كبيرًا من أغانيه المميزة الذي يحبها الجمهور.

وكان قد روج تامر عاشور لحفله بدبي عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، وقال: "مبسوط جدًا إني هكون لأول مرة موجود في الإمارات وتحديدًا دبي، يوم 19 أغسطس في مركز دبي التجاري العالمي قاعة الشيخ راشد".

وفي سياق آخر، ينتظر الجمهور حفل تامر عاشور والفنانة إليسا في العلمين الجديدة يوم 5 أغسطس، وروج عاشور لذلك الحفله عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث علق قائلًا: "حبايبنا في الساحل جاهزين؟ مستنيكم يوم ٥ أغسطس في مهرجان العلمين علشان نغني مع بعض ونولعها، وهيبقى يوم أجمد وأجمل بوجود النجمة الكبيرة إليسا وبقولها تشرفي وتنوري بلدك مَصر".

وبدأت أولى فعاليات حفلات مدينة العلمين الجديدة يوم 13 يوليو الحاري، وأحيا عدد كبير من الفنانين عدة حفلات مختلفة ومنهم بهاء سلطان وأحمد سعد وتامر حسني وحققت هذه الحفلات نجاحًا كبيرًا.

يضم المهرجان عدد كبير من الأشخاص يصل إلى مليون زائر من جميع البلاد وانحاء العالم، وتقدم فعاليات مهرجان العلمين الجديدة عروض ترفيهية وفعاليات فنية ورياضية وحفلات غنائية.

كلمات أغنية "أصحى للكلام"

عارف أنت إيه في حياتنا
أنت نمرة كام
أنت تبقى نمرة واحد
أيوة مش كلام
نور عيونا واللي بينا ذكريات قدام
أصحى للكلام

أنت عقد فل ريحته فايحة في المكان
أنت دعوة حلوة منا كانت وقت الأدان
ليك مقامك أو مكانك محفوظ
من زمان أيوة من زمان