google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الثلاثاء 23 يونيو 2026 02:37 صـ 6 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
تعليق مباراة فرنسا والعراق فى مونديال 2026 بسبب خطر حدوث عاصفة رعدية العراق يعرب عن تضامنه مع قطر عقب حادث منطقة رأس لفان الصناعية ”الداخلية” تكشف ملابسات وفاة مسن بالقليوبية: اعترض على معاكسة سيدة.. والقبض على المتهمين محافظ الوادي الجديد تترأس لجنة اختيار المتقدمين لشغل عدد من الوظائف القيادية بالمحافظة حكم نهائي لصالح الزمالك بشأن أحداث نهائي الكونفيدرالية 2024 أكاديمية السادات للعلوم الإدارية تكرم الخريجين الوافدين المتفوقين بحضور محافظ القاهرة والملحق الثقافي السعودي ميسي يقود الارجنتين للفوز على النمسا بهدفه الـ 18 في كأس العالم المسلماني في الحفل اليوناني بماسبيرو : الموسيقي الفرعونيّة خطفت الألباب ورسالتنا الخير والجمال والسلام أبو الغيط يلقي كلمة في الجلسة الافتتاحية لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري الدورة العادية المستأنفة (165) تنفيذ حكم الإعدام في نورهان قاتلة والدتها ببورسعيد مجلس الجامعة يوجه الشكر لأبو الغيط بمناسبة إنتهاء ولايته ويرحب بتعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً وزير الخارجية يلتقي نظيره المغربي على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية

طلاب جامعة القناة ” سفراء العمل الاجتماعي” بملتقى القيادة الاجتماعية

رئيس جامعة قناة السويس
رئيس جامعة قناة السويس

وجه الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس بضرورة استثمار الأجازة الصيفية في المشاركة بالأنشطة التي تقدمها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ممثلة في معهد إعداد القادة، والتي تتضمن دورات تدريبية، وبرامج توعوية وتثقيفية لمنتسي المجتمع الجامعي، من طلاب وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين .

وتنفيذاً لتلك الرؤية - توجه طلاب جامعة قناة السويس صباح اليوم الأحد الموافق 31 يوليو للمشاركة بفاعليات ( الملتقى الطلابي للقيادة الاجتماعية)، والذي يعقد بمعهد إعداد القادة، تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور كريم همام مدير معهد إعداد القادة.

هذا وقد حرص الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على استقبال الطلاب قبل توجههم للمعهد ، مُتمنياً لهم التوفيق والتمثيل المُشرف للجامعة.

تأتي المشاركة الطلابية بإشراف تنفيذي الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية، الدكتورة هبه الدناصوري مستشار اللجنة الإجتماعية .

حضر استقبال الطلاب بمكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ،الأستاذ ممدوح عثمان مدير إدارة النشاط الاجتماعي.

فيما أكد الدكتور محمد عبد النعيم أن الملتقى يُقام تحت شعار " سفراء العمل الاجتماعي " في الفترة من 30 يوليو وحتى 2 أغسطس القادم .

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0