أنباء اليوم
الأحد 19 مايو 2024 03:12 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ بني سويف يتفقد سير ومنظومة العمل بمركز معلومات شبكات المرافق بشرق النيل أوراسكوم للتنمية تتعاون مع سيجما للتطوير العقاري لتحديث فندق بيوم بمحافظة الفيوم الصحة العالمية : تقدُّم غير مسبوقٍ في مفاوضات الدول الأعضاء بشأن تعديلات اللوائح الصحية الدولية ارتفاع مساهمة المؤسسات الصغيرة بسلطنة عُمان في الناتج المحلي الإجمالي محافظ أسوان يوجه بالضرب بيد من حديد للقضاء على العشوائية والتعديات محافظ أسوان يتفقد لجان إمتحانات نهاية العام الدراسى للشهادة الإعدادية وزير التربية والتعليم يتوجه إلى لندن للمشاركة في المنتدى العالمي للتعليم ٢٠٢٤ محافظ بني سويف يتابع سير امتحانات نهاية العام للشهادة الإعدادية مساعد وزير الإسكان يلقى كلمة فى الجلسة الافتتاحية لفعاليات الدورة الرابعة لمؤتمر أخبار اليوم العقاري ”بيكم تكمل” مشروع تخرج طلبة إعلام للتوعية عن مرحلة ما بعد العلاج من الكانسر ويسترن ديجيتال تقدم أعلى سعة لمحرك أقراص HDD محمول بقياس 2.5 بوصة مدينة مصر توقع عقد رعاية لفريق الماسترز لكرة اليد

فيلم عراقي بأبطال مصريين.. مندوب مبيعات في دور العرض يوم 17 أغسطس المقبل

صورة توضيحية
صورة توضيحية

حددت الشركة الموزعة لفيلم "مندوب مبيعات" يوم 17 أغسطس المقبل موعدا لطرح الفيلم في دور العرض المصرية والعربية.

الفيلم هو الثالث لمخرجه ومنتجه العراقي حامد صالح، وتدور أحداثه عن شخصيات مصرية مقيمة في الإمارات.

وفيلم "مندوب مبيعات" من بطولة بيومي فؤاد وأحمد فتحي وإسلام إبراهيم وأيتن عامر ووائل العوني وهبة عبد العزيز وأيمن قنديل ويسرى المسعودي وإيمان يوسف ولمياء كرم. وهو من إنتاج شركتي هوا دجلة وروتانا ستوديوز. وتم تنفيذه بواسطة شركتي هوا دجلة وسباركس.

وتدور أحداثه حول مشاكل زوجية تدفع "بيومي" و"سيد" للسفر وانتحال صفة عاملي مندوبي مبيعات في شركة "سعيد" الذي يدخل في صراع مع "فريدة" وشركتها للحصول على حبها والارتباط بها فيكونا سببا في تعقيد الأمر بينهما بشكل يعيق تحقيق طموحات "سعيد".

الفيلم تم تصويره بالكامل في إمارة دبي على ثلاثة مراحل بدءا من سبتمر 2022 إلى شهر مارس 2023 وشهر مايو 2023.

وعن تجربة العمل مع النجوم المصريين يقول المخرج حامد صالح عن بيومي فؤاد وأيتن عامر وأحمد فتحي وإسلام إبراهيم ووائل العوني وباقي الممثلين: من الشخصيات الجميلة التي تعطيك طاقة إيجابية تساعد على الإبداع في العمل.

وأكد أن تجربة العمل مع فريق مصري رائعة وجميلة ومشجعة، وسيكررها قريبا في القاهرة مع فيلمه الجديد "زبدة سايحة"، وفيلم آخر سيكتفي بإنتاجه فقط مع وجود مخرج مصري له عنوانه "فرحان سعيد مرتاح" وسيتم تصويرهم في مصر