أنباء اليوم
السبت 18 مايو 2024 03:32 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير التعليم العالى يجتمع بنخبة من العلماء والأساتذة المصريين بالجامعات البريطانية رئيس الوزراء يتفقد مجمع مصانع ”سامسونج” للإلكترونيات بمنطقة كوم أبو راضي الصناعية رئيس الوزراء يتفقد مجمع مصانع ”سامسونج” للإلكترونيات بمنطقة كوم أبو راضي الصناعية رئيس جامعة سوهاج يوافق علي تدشين مبادرة لإبراز أهم المزارات التراثية بالمحافظة الداخلية:ضبط 9 أشخاص لقيامهم بالبحث والتنقيب عن الآثار بالشرقية الداخلية: ضبط موظف لقيامه بتزوير برنتات التأمينات وبطاقات الرقم القومي بالدقهلية طرح استثماري لمشروع متكامل جديد بمركز التنمية الشبابية بالتجمع الاول جولد بيليون : 2.3 % زيادة في أسعار الذهب العالمية خلال الأسبوع المنقضى الداخلية : ضبط عدد ٩ أشخاص لقيامهم بالحفر والتنقيب على الآثار بالشرقية رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية بعدد من المشروعات الصناعية والتكنولوجية ببني سويف محافظ القليوبية يوجه بفحص عدد من مخالفات البناء والتعديات علي طريق الرملة ببنها الداخلية : ضبط 92 ألف علبة كرتونية لمنتجات أدوية ومبيدات زراعية بدون ترخيص بالقاهرة

الأهلي يتعادل إيجابياً أمام حرس الحدود بالدوري

فريق الأهلي
فريق الأهلي

تمكن فريق حرس الحدود من فرض التعادل أمام الاهلي بخدف لكل فريق ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز وتوج الاهلي بدرع البطولة بعد انتهاء المباراة مباشرةٍ .

انطلقت المباراة قوية وحماسية، وفي الدقيقة 5 كاد بيرسي تاو يضع الأهلي في المقدمة عندما تسلم تمريرة طويلة وتوغل بالكرة داخل منطقة الجزاء وسدد بباطن القدم، لكن كريم عماد حارس مرمى فريق حرس الحدود تصدى بصعوبة للتسديدة.

مع الدقيقة 11 تسلم محمد شريف تمريرة سحرية من محمد هاني وضعته في مواجهة مباشرة مع المرمى، فتقدم شريف وسدد مسجلًا الهدف الأول، ولكن حامل الراية رفع رايته فتم العودة لحكم الفيديو الذي أكد تسلل محمد شريف.

كاد الأهلي يسجل الهدف الأول في الدقيقة 16 عندما تسلم محمد شريف تمريرة طويلة من محمد الشناوي فمرر شريف الكرة في الخلف إلى محمود كهربا، الذي لعب كرة عالية في عمق منطقة جزاء الحرس على رأس بيرسي تاو الذي سدد الكرة فوق العارضة.

مع الدقيقة 28 وفي كرة مشتركة جمعت أليو ديانج مع لاعب حرس الحدود فالانتين أودو ينال الأخير البطاقة الصفراء للخشونة المفرطة، وبعدها ينقذ الحارس كريم عماد مرماه من هدف محقق بتصديه لتسديدة محمود كهربا.

شهدت الدقيقة 40 فرصة محققة للأهلي لتسجيل الهدف الأول عندما مرر محمود كهربا الكرة من لمسة واحدة إلى حسين الشحات وهو منفرد تمامًا بالمرمى، لكنه سدد في جسد الحارس لتعود الكرة إلى كهربا، فسدد هو الآخر لكن الحارس كريم عماد تصدى مرة أخرى لتسديدة كهربا.

قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط يتسلم بيرسي تاو الكرة في خط الست ياردات ويهيئها برأسه إلى محمود كهربا، لكنه سدد بغرابة فوق العارضة.

مرت الدقائق الأخيرة على نفس الوتيرة حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتعادل الفريقين 0/0.

بدأ الشوط الثاني بضغط قوي من لاعبي النادي الاهلي من اجل تسجيل هدف التقدم وبالفعل تمكن اللاعب محمود كهربا بالدقيقة الواحدة والسبعون من عمر اللقاء ليعلن تقدم الاهلي في المباراة .

لم يدم تقدم الاهلي كثيرا وبالنيران الصديقة استطاع حرس الحدود من تسجيل الهدف الاول لهم بالدقيقة الثمانون من عمر المباراة عن طريق خالد عبد الفتاح لاعب الاهلي .