أنباء اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 07:50 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

منظمة حفل أحمد سعد بتونس تتقدم بالإعتذار للشعب المصري

صورة توضيحية
صورة توضيحية

حرصت زكية المنصوري منظمة حفل مهرجان بنزرت، الذي أحياه المطرب أحمد سعد على الاعتذار له عما جرى في الحفل من مشادات كلامية بينهما وصل إلى حد التطاول.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامية انجي علاء عبر قناة etc: قالت زكية المنصوري "الغلط الوحيد في الأزمة هو أن في معلومات غلط وصلت عشان يحصل مشادات، وأنا لسه جديدة في المجال ده".

وتابعت المنصوري " أنا مقدمة تصريح لأحمد سعد من شهر 2 للحفل، وخسرت مادياً من الحلفة، وأنا مش متعهدة حفلات أنا مديرة مهرجان، مفيش مشكلة بيني وبين أحمد سعد شخصيًا، وأنا آسفة على اللي حصل وبنعتذر لكل المتابعين على التوتر اللي حصل

من ناحية أخرى، نشر أحمد سعد مقطع فيديو يروي فيه تفاصيل مع حدث معه في تونس بالمستندات ويوضح حقيقة جملة "اسكتي انتي" التي شن بسببها الإعلام التونسي حملة غاضبة عليه بسبب إهانته للمرأة التونسية مؤخراً.

وقال أحمد سعد إنه يكن الاحترام للمرأة التونسية ولا يقبل بأن تنحصر صورة المرأة التونسية في منظمة الحفل، مضيفاً " أنا تعاقدت على الحفلة ونزلت المطار وملقتش التجهيزات اللي كان متفق عليها ولما روحت المسرح فوجئت إنها عاملة مؤتمر صحفي مع إن مفيش بند في العقد بيقول كدا ودا مش تقليل من الصحافة لكن المؤتمر ليه تجهيزات