أنباء اليوم
الإثنين 20 مايو 2024 06:10 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
عاجل ..مسؤول إيراني لرويترز: مروحية ⁧‫الرئيس الإيراني‬⁩ ⁧‫إبراهيم رئيسي‬⁩ احترقت بالكامل في حادث التحطم عاجل | الهلال الأحمر الإيراني يعلن العثور على مروحية الرئيس مسيرة ”أكينجي” رصدت مصدر حرارة يعتقد أنه حطام مروحية الرئيس الإيراني نادى الزمالك يتوجه بالشكر للرئيس السيسى بعد تهنئته الفريق بلقب الكونفدرالية ”الديوان الملكي السعودى” يعلن أصابه خادم الحرمين الشريفين بالتهاب في الرئة وخضوعه لبرنامج علاجي بي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد لمواصلة جهود إثراء وتطوير الكفاءات البشرية جراحة في وتر أكيلس لمعلول غدًا وزير الرياضة يهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الأفريقية حفني فارما جروب تهنئ الدكتور هشام الغزالي بمناسبة انتخابه عضوا بالمجلس العلمي للوكالة الدولية لبحوث السرطان الرئيس السيسي يهنئ نادي الزمالك بفوزه بكأس الكونفدرالية الأفريقية عاجل ..الزمالك يفوز على نهضة بركان ..و يتوج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه برشلونة يفوز على رايو فاليكانو بثلاثية نظيفة بالدوري الإسباني

عمرو دياب وابنه عبدالله يجتمعان لأول مرة

عمرو دياب وابنه عبدالله يجتمعان لأول مرة
عمرو دياب وابنه عبدالله يجتمعان لأول مرة

وفي أول أيام عيد الأضحى، تم عرض إعلان جديد لشركة اتصالات شهيرة، وظهر الهضبة عمرو دياب، رفقة نجله (عبدالله) البالغ من العمر 24 عاما.

ويبدأ الإعلان باتصال من عبدالله لوالده عمرو دياب، الذي يستغل هذه المكالمة لمعرفة رأيه في موسيقى أغنية جديدة، يستعد لتسجيلها مع الموزع أحمد إبراهيم.

وظهر عبد الله نجل الهضبة، بشكل رائع في الإعلان، وأشاد عشاق الهضبة بحضوره، وطلته على الشاشة.

وحرص عمرو دياب، على ظهور أبنائه في عدد من كليباته الغنائية، وأكبر دليل على ذلك ظهور عبدالله وشقيقته التوأم كنزي، معه في كليب "قمرين" الذي تم إنتاجه عام 1999.

كما ظهر عبدالله للمرة الثانية، مع والده الذي لقبه عشاقه بـ"الهضبة" في كليب أغنية "نقول إيه" إنتاج عام 2007.

ولد عبدالله عمرو دياب عام 2000، وهو الشقيق التوأم لكنزي، أما شقيقته الكبرى تدعى جانا، ووالدته هي الزوجة الثانية لعمرو دياب، واسمها زينة عاشور.

ويتبع عبدالله نفس منهج والده، إذ منحه القدر موهبة الغناء، ولكنه يفضل الغناء باللغة الإنجليزية، ويحرص والده على دعمه بصفة مستمرة.

وفي فترة قصيرة استطاع عبدالله أن يحقق شهرة واسعة، بعد طرحه أغنيتين باللغة الإنجليزية، ويتابعه عبر حسابه في تطبيق "إنستغرام" 190 ألف شخص.