أنباء اليوم
الإثنين 20 مايو 2024 02:48 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
مدينة مصر تطلق ” تجد - Tajed” أول مشروع تجاري متكامل بقلب مشروعها الرائد ”تاج سيتي” محافظ المنوفية يحيل المراقب الأول بإحدى لجان إدارة أشمون التعليمية للنيابة العامة محافظ المنوفية يوجه بشن حملات مكثفة لضبط التكاتك المخالفة بشوارع شبين الكوم جراحة ناجحة لمعلول.. ويبدأ التأهيل بعد أسبوعين مناورة بحرية بترولية بالعلمين بالتزامن مع حفر أول بئر بالمياه العميقة غرب المتوسط جولد بيليون: مستوى قياسي جديد للذهب في البورصة العالمية بسبب الفائدة تكثيف العمل لسرعة إنشاء سوق ”علي بن أبي طالب” على أحدث طراز ببورسعيد وزير الخارجية يبحث مع رئيس منتدى ”دلفي” بأثينا سبل تعزيز التعاون الاقتصادي بين مصر واليونان بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين الداخلية:ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 10 مليون جنيه أسعار الذهب تواصل الصعود عالميًا في بداية تعاملات اليوم التخطيط تُشارك في ورشة عمل الإتحاد الأفريقي حول رصد وإعداد التقارير

الفنانة هيا الشعيبي تتخرج من الثانوية وتفاجئ الجمهور

هيا الشعيبي
هيا الشعيبي


احتفلت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي بتخرجها من الثانوية العامة، بعد سنوات من الدراسة والتعب والاجتهاد.

وشاركت الشعيبي متابعيها عبر حسابها في “إنستغرام” صورة لها مرتديةً روب وقبعة التخرج، احتفالًا بإنهاء مرحلتها الثانوية من القسم الأِبي، وكتبت: “الحمدالله الحمدالله كافحت وصبرت ونجحت ونسيت كل شي تعبني بحياتي انا وايد مستانسه واللهم لك الحمد”.

وكتب على صورة الشعيبي: “وآخرُ دعَوَاهُمْ أَنِ الحَمدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ”، كان الطريق طويلاً وصعبًا وكان الوصول على قدر المشقة مهيبا وعظيما! الحمد لله ما تناهى درب ولا ختم جهد ولا تم سعي إلا بفضله الحمد لله على البلوغ ثم نسألك اللهم التمام تم بحمد الله تخرجي من الثانوية العامة| قسم الأدبي”.

وبارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي للشعيبي في خانة التعليقات، فعلَّقت الإعلامية الكويتية حبيبة العبدالله: “الف الف مبروك ومنها للاعلى يارب وقريب ان شاء اللع نشوفج متخرجه من الجامعة”.

وأضافت أخرى: “ماشاء الله انتي صريحة وايد مااتوقع في ممثلة بهذه الصراحة الف مبروك وعقبال ما تاخذين الشهادة الجامعية”.

من جهةٍ أخرى، أثارت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي الجدل من جديد بعد انتصارها على القضية التي رفعتها زميلتها إلهام الفضالة ضدّها.

اكدت الممثلة الكويتية ​هيا الشعيبي​ حصولها على البراءة في الدعوى التي رفعتها ضدها زميلتها الممثلة ​إلهام الفضالة​.

وبعد خلافات طويلة وعداوة، أعلنت هيا براءتها بمنشور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وشاركت الجمهور صورة علقت عليها: “براءة الفنانة هيا الشعيبي من شكوى كيدية مرفوعة من المدعوة الهام الفضالة بعد ترافع المحامي الدكتور سعد الحسين الذي أكد على ثقته بالقضاء الكويتي الشامخ”.

وكانت محامية إلهام الفضالة، مريم البحر قد اعلنت رفع إلهام دعوى ضد هيا الشعيلي، ومطالبتها بتعويض يبلغ 50 ألف دينار: “بعد صدور حكم بإحالة الدعوى المدنية ضد فنانة مشهورة، المحامية مريم البحر تطالب بتعويض 50 ألف دينار لصالح موكلتها الفنانه الهام الفضالة في الدعوى المدنية”.