أنباء اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 10:41 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

غنى غندور تحتفل بحفل زفافها مع المع نجوم الفن

صورة توضيحية
صورة توضيحية

احتفلت مدونة الموضة اللبنانية غنى غندور، مساء السبت، بزفافها من مصمم المجوهرات جو عون في حفل كبير أقيم في لبنان، بمشاركة العديد من نجوم الفن والمشاهير بينهم هيفاء وهبي وسيرين عبد النور.

ووثقت مقاطع الفيديو دخول العروس إلى حفل زفافها على صوت الأذان وجرس الكنيسة بحكم أنها مسلمة وعريسها جو عون مسيحي، وقد وقّعا قبل أيام عقود زواجهما المدني في قبرص.

كما شهد حفل الزفاف مرافقة ابنتي العروس غنى غندور لها خلال دخولها إلى قاعة الحفل، فاستقبلهن العريس وأهدى الفتاتين وردتين باللون الأبيض وطبع قُبلة على جبهة كل منهما، وسط إشادة كبيرة من الحاضرين.

وأطلت العروس بفستان زفاف من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، مكشوف عند الكتفين والذراعين، مع تنورة طويلة منسدلة، بالإضافة إلى طرحة طويلة من التول.

وكان من بين الحضور أيضًا روان بن حسين، نادر الأتات، جو أشقر، ملكة الجمال ياسمينا زيتون، وملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق، نتالي نصرالله، وغيرهم.

وكانت غنى غندور قد احتفلت يوم الثلاثاء الماضي، الـ 20 من يونيو، بزواجها مدنيا من مصمم المجوهرات جو عون في قبرص.

ووثّقت غندور مقطع فيديو وصورا عبر حسابها على "إنستغرام"، أثناء دخولها مع زوجها لعقد الزواج المدنيّ في قبرص، وظهرت بفستان زفاف "أوف وايت"، قصير دون أكمام من تصميم إيليو أبو فيصل، كما اعتمدت طرحة قصيرة، وإلى جانبها زوجها.

ونسقت إطلالتها بعقد من اللؤلؤ على عنقها، وقرطين، بالإضافة الى الخواتم، وانتعلت مع الفستان والطرحة صندلاً بكعب مع أحزمة.