السبت 4 مايو 2024 05:59 مـ 25 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير شئون المجالس النيابية يشارك في الاحتفال الرسمي للكنيسة الإنجيلية بعيد القيامة المجيد ريال مدريد يستضيف قادش بالدوري الإسباني تحرك برلماني بعد زيادة أسعار تكلفة نقل الحج البري مصطلح قبطي وزير الرياضة يتابع استعدادات الوزارة لانشاء مركز تدريب المنتخبات القومية بسانت كاترين وزير الشباب والرياضة يفتتح معرض للحرف اليدوية بالمدينة الشبابية والرياضية بشرم الشيخ محافظ القليوبية يشهد قداس عيد القيامة المجيد بمقر الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة بالقاهرة رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة المجيد القباج”: 136 ألف موظف بالجهاز الإداري للدولة خضعوا للكشف عن تعاطى المخدرات خلال 9 أشهر ملف العمل في ”الجمهورية الجديدة ”.. -الحلقة الثانية ..جهود مواجهة البطالة وتشغيل ذوي الهمم رئيس الوزراء يزور ”واحة تجلي” و يتفقد القرية التراثية ومضمار الهجن عاجل .. مصدر رفيع المستوى : الوفد الأمنى المصرى يصل لصيغة توافقية لكثير من نقاط الخلاف بشأن الهدنة بغزة

بسمة بوسيل تعود للغناء في حفل زفاف ميرنا نور الدين

صورة توضيحية مجمعة
صورة توضيحية مجمعة

حرصت الفنانة المغربية بسمة بوسيل على حضور حفل زفاف الفنانة ميرنا نور الدين ومدرب اللياقة البدنية عمر عطية، المقام حاليًا في فيلا كبرى بمنطقة الشيخ زايد.

وأطلت بسمة بوسيل في حفل زفاف ميرنا نور الدين بفستان أسود اللون، “أوف شولدر” تميز بوجود كتف واحد فقط، واعتمدت على تسريحة الشعر المرفوع، مع ميك أب هادئ.

وعقدت ميرنا نور الدين قرانها يوم الاثنين الموافق 29 مايو الماضي، في حفل صغير اقتصر على حضور الأهل وعدد من الأصدقاء المقربين، وذلك في منطقة الشيخ زايد.

الجدير بالذكر أن بسمة بوسيل قررت العودة للغناء مرة أخرى، بعد قرارها الاعتزال الذي تزامن مع زواجها من الفنان تامر حسني، وأشار مهندس الصوت مصطفى رؤوف خلال تصريحات تلفزيونية إلى أن بسمة بوسيل تعكف في الفترة الحالية على اختيار عدد من الأغاني، لتقوم بتسجيلهم وتطرحهم خلال الفترة المقبلة، كما أن لديها حماس كبير للعودة إلى الجمهور.

وتعود بسمة بوسيل للغناء من جديد، بعدما قدمت خلال الفترة الماضية cover عدد من الأغاني وحققت من خلالهم نجاح كبير.