الثلاثاء 19 مارس 2024 01:27 مـ 9 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وول ستريت جورنال : الذكاء الاصطناعي بدأ في التأثير على سوق العمل في مجال التكنولوجيا اورنچ مع المصريين في رمضان 2024 .. أبواب خير جديدة تطمئن آلاف الأسر المستحقة للرعاية أسعار النفط تعود إلى المنطقة الحمراء وزير الشباب والرياضة يُشيد بدور حملة ”بشبابها” لتنظيم إفطار جماعي للأشقاء الفلسطينيين العالقين في شمال سيناء إنخفاض الين مع التحول التاريخي لسياسة بنك اليابان والدولار الأسترالي يتراجع ”الأمم المتحدة” تُشيد بالتعاون مع وزارة العمل في تمكين نساء وفتيات اقتصاديًا تراجع مستوى تعاملات البورصة المصرية بتراجع رأس المال السوقي الشباب والرياضة تنفذ دورة ” الأزمات والكوارث” لأعضاء أندية التطوع بمحافظتي دمياط والمنيا التعليم تنفي إجراء تعديلات على مواعيد جدول امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024 أسعار الذهب بمستهل تعاملات اليوم الثلاثاء 19-3-2024 بعد ضبط سعر الصرف.. ما هي الإصلاحات الاقتصادية المطلوبة للحفاظ على المكتسباب؟ وزير الري يتابع موقف مشروعات الموارد المائية والري في سيناء

مركز التطوير المهني بجامعة الأقصريعقد مائدة مستديرة مع أصحاب الأعمال والشركات ومديري البنوك

تحت رعاية الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، عقد مركز التطوير المهني بالجامعة مائدة مستديرة مع أصحاب الأعمال والشركات ومديري البنوك بالمحافظة، حول التغيرات الطارئة على سوق العمل في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية، والوظائف القائمة والمستحدثة.

جاء ذلك بحضور الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين رئيس جامعة الأقصر، والأستاذ الدكتور صابرين عبدالجليل، عميد كلية السياحة والفنادق، والأستاذ الدكتور أمل عبد الواحد، مدير مشروع مراكز التطوير المهني بالجامعة الأمريكية، والأستاذ الدكتور صلاح ابو الحسن، مدير مركز التطوير المهني بجامعة الأقصر.

وتهدف هذه المائدة المستديرة للتعرف على مدى تأثر قطاع التوظيف ومدى تأثر قطاع التوظيف ومدى قابلية الشركات والمؤسسات في توظيف خريجين جدد، ومدى الحاجة إلى مراجعة المخرجات التعليمية لتواكب متطلبات قطاع الأعمال بالأقصر ما بعد الأزمة الاقتصادية.