الثلاثاء 19 مارس 2024 11:25 صـ 9 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

إيهاب صالح يتولى إدارة أعمال كارمن سليمان بعد ساعات من مغادرة منصبه مع شيرين عبد الوهاب

إيهاب صالح و كارمن سليمان وزوجها
إيهاب صالح و كارمن سليمان وزوجها

أعلن الإعلامي إيهاب صالح عن توليه إدارة الفنانة كارمن سليمان، بعد ساعات من إعلانه عن مغادرة موقعه كمدير أعمال النجمة شيرين عبد الوهاب.

وأضاف: "طول حياتي بحب التحدي و الحمد لله بكرم و توفيق من ربنا كبير دايما بكون قد التحدي. شكرا على كل الدعم من كل الناس و كل الامنيات الجميلة الفترة إللي فاتت و أللى جاي إن شاء الله. املى فيكم كبير بعد ربنا سبحانه وتعالى".

وتابع: "لجمهور كارمن بقي، الكل يجهز نفسه كويس عشان إن شاء الله في اخبار كتير حلوة و جامدة قريبا و يا رب ابقي عند حسن ظنكم".

وكان إيهاب صالح أعلن قبل ساعات عن مغادرته موقع كمدير لأعمال شيرين، عقب الحفل الغنائي الذي أحيته في جدة بالأمس

يذكر أن كارمن سليمان طرحت مؤخرا أحدث أغانيها "إنت الأصيل"، وتعاونت فيها مع الشاعر الغنائي صابر كمال، والملحن بلال سرور، والموزع الموسيقي أماديو.

وكشفت كارمن سليمان في تصريحات لموقع "في الفن" عن أنها تستعد لطرح نسخة جديدة من أغنية "يا جمالك" التي طرحتها في فبراير الماضي قائلة: "شايفة إطار تاني لأغنية يا جمالك، هو الإطار اللي سمعت الأغنية فيه من الأول وحسيتها فيه".

من ناحية أخرى، أعلنت منصة Spotify عن اختيار المطربة المصرية كارمن سليمان سفيرة لبرنامج EQUAL Arabia لشهر مايو 2023.

يهدف برنامج EQUAL الذي يدعم المواهب النسائية ، والذي أطلقته Spotify في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مارس 2022، إلى تقديم الدعم للفنانات العرب وتسليط الضوء على أعمالهن الرائعة من خلال الترويج لهن على المنصة وخارجها، حتى تصل أصواتهن وموسيقاهن إلى جمهور أوسع حول العالم