الثلاثاء 19 مارس 2024 05:21 صـ 9 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

تامر هجرس : خضعت لعملية إستغرقت ١٠ساعات

تامر هجرس
تامر هجرس

حكى الفنان تامر هجرس عن فترة مرضه والعملية الجراحية الصعبة التي خضع لها في ظهره قبل سنوات.

وقال تامر هجرس خلال لقائه في برنامج "واحد من الناس" من تقديم الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة "الحياة" إنه كان يقوم برياضة تسلق الصخور وسقط من مكان مرتفع مما عرضه لإصابه في ظهره، مضيفا: "وقعت مرة من المرات وقعة حوالي 25 متر على صخرة والحبل حرق إيدي كلها كانت على العضم".

وأكمل ليحكي أن هذا الحادث ترك أثرا كبيرا وبعد 15 عاما اضطر للخضوع لعملية جراحية قائلا: "حصل شرخ في العضمة اللي بتمسك فقرات العمود الفقري، اتكسرت ونزلت على العصب وابتدى يحصل شلل في رجلي والدكتور قال لازم أعمل عملية بسرعة".

وتابع تامر هجرس موضحا أنه سافر إلى ألمانيا لإجراء العملية قائلا: "قالولنا أن العملية هتاخد 3 ساعات، العملية أخدت 10 ساعات لأني نزفت دم كتير واستمرت العملية وقت طويل".

وخلال اللقاء نفى تامر هجرس وجود خلاف بينه وبين الفنان محمد رمضان بسبب دوره في فيلم "الديزل".

وقال تامر هجرس: "معنديش خلاف مع محمد رمضان وبالعكس، طلب مني أعمل فيلم الديزل وعملته جدعنة له ولكريم السبكي والحاج أحمد، لكن مكنتش مقتنع بالفيلم".

وأضاف: "مشهد إنزل على ركبك يله بقى تريند مع الناس، وأنا لم أحصل على أجر عن المشاركة في الفيلم، ووجه الخلاف إني كنت شايف إن كان ممكن يستخدمني أحسن من كده، وإن يكون الدور أفضل من ذلك، ولكن إذا كانت تلك رؤية المخرج ما فيش مشكلة".