الخميس 18 أبريل 2024 10:48 صـ 9 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس هيئة الرعاية الصحية: 10 مستشفيات جديدة ومجمع الفيروز الطبي يدخلون الخدمة وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وتسليم الوحدات السكنية بسكن لكل المصريين وزير الري يتابع إجراءات تحسين منظومة توزيع المياه من خلال التحول لإستخدام التصرفات ركلات الترجيح حسمت موقعة الريال والسيتي وأعلنت تأهل الملكي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أول مصنع مصري للمعامل التعليمية لتطوير التعليم الفني في افريقيا والمنطقة العربية يشارك في ” إيديوتك إيجيبت” بايرن يتغلب على أرسنال ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس جامعة المنوفية يتابع المرضى من الأشقاء الفلسطينيين الجاري علاجهم بالمستشفيات الجامعية بمشاركة وزراء و 200 خبير تعليم فني وتدريب دوليين.. و”مبادرة إبدأ” الشباب والرياضة تتابع بطولة للكانوى والكياك بالمجرى المائى الدولى بنادى المعدية الرياضى بالبحيرة الجريدة الرسمية تنشر 6 قرارات للرئيس السيسي بايرن ميونيخ يستضيف أرسنال لحسم بطاقة نصف نهائي دوري الأبطال. معركة الحسم بين الأزرق مانشستر والأبيض الريال بالشامبيونز ليج

الصور الأولى لـ وصول شيرين عبد الوهاب لمسرح جدة

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

وصلت النجمة شيرين عبد الوهاب قبل قليل إلى مسرح "بنش مارك" في مدينة جدة بالسعودية، حيث تحيي حفلها الغنائي ضمن سلسلة حفلات جولة المملكة 2023.

ونشر حساب إذاعة روتانا في موقع تويتر فيديو لحظة وصول شيرين، وكان في استقبالها سالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة روتانا

وكان أحدث ظهور لشيرين قبل الحفل برفقة زوجها، الفنان حسام حبيب، خلال بروفات الحفل.

كما ظهرت شيرين في فيديو يوثق لحظة وصولها إلى جدة، برفقة زوجها حسام حبيب، وكان مستقبلوها في انتظارها بباقات الورد، التي ضمت بطاقات ترحيب بها، وجاء في إحدى تلك البطاقات عبارة ترحيب تقول: "نورتي جدة يا ملكة المشاعر".

يذكر أن شيرين عبد الوهاب شاركت في حفل "روائع الموجي"، الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، برعاية الهيئة السعودية العامة للترفيه، حيث غنت من ألحان الموسيقار الراحل محمد الموجي أغنية "أنا قلبي إليك ميال" لفايزة أحمد، و"للصبر حدود" لأم كلثوم، وسط تفاعل كبير من جمهور الحفل.