الخميس 18 أبريل 2024 02:47 مـ 9 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير العمل: الخميس المقبل إجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد تحرير سيناء جولد بيليون: جني الأرباح يحول دون صعود الذهب فوق 2400 دولار محافظ بني سويف يناقش آلية تطبيق قرار مجلس الوزراء بشأن تحديد وتحصيل رسوم النظافة مجلس الوزراء يوافق على عدة قرارات خلال اجتماعه الأسبوعي رئيس الوزراء: الدولة بمختلف أجهزتها حريصة على إتاحة الدعم اللازم للمُصنعين والمصدرين المصريين اختتام فعاليات البطولة الدولية للبرمجة اليوم برعاية المصرية للاتصالات محافظ المنوفية يناقش الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح الجديد افتتاح المعرض السنوي لإدارة الخدمات والأنشطة بإدارة شرق المنصورة التعليمية وزير العمل يلتقى عمال مصريين مُرشحين للعمل في موسم حج 2024 الداخلية : ضبط مالك صيدلية لقيامه بالاتجار في العقاقير والاقراص المخدرة بقنا الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 15 مليون جنيه وزارة الشباب والرياضة تشارك في إطلاق شباب رواد الأعمال

الخطيب يهنئ «رجال سلة الأهلي» بالبطولة الإفريقية والتأهل لكأس العالم للأندية

الكابتن محمود الخطيب
الكابتن محمود الخطيب

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، على تهنئة لاعبي الفريق الأول لكرة السلة وجهازهم الفني والإداري والطبي، بمناسبة الفوز ببطولة إفريقيا للأندية «BAL3»، التي أقيمت في رواندا، والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية أبطال القارات.

ووجه الكابتن محمود الخطيب التحية لمنظومة الفريق بالكامل على تشريف كرة السلة المصرية بحصد اللقب القاري عن جدارة واستحقاق، بعد الفوز على فريق دوان السنغالي في ختام منافسات البطولة.

وأشاد رئيس النادي بالأداء المتميز للاعبين والتركيز الشديد والالتزام داخل وخارج الملعب، وكذلك الإصرار على الفوز باللقب وإسعاد جماهير الأهلي التي تستحق الكثير. وقال إنه أثناء لقائه مع عناصر الفريق في المران الأخير قبل السفر إلى رواندا شعر بالإصرار لدى كل اللاعبين والرغبة في العودة بكأس البطولة. وبالفعل بذلوا قصارى جهدهم على مدار كافة المباريات وكانوا الأفضل من كل الوجوه.

وشدد على أن الفوز بالكأس الإفريقية يعكس الشخصية القوية للاعبي الأهلي وروحهم العالية، ويزيد من المسئولية الملقاة على عاتق الفريق للاستمرار في حصد البطولات خلال الفترة القادمة.