الخميس 28 مارس 2024 01:27 مـ 18 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

وزارة الشباب والرياضة تستقبل أبطال منتخب ألعاب القوى بعد حصولهم على 18 ميدالية بالبطولة العربية

صورة توضيحية
صورة توضيحية

أناب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد الدمياطي مدير عام الإدارة العامة لإعداد الكوادر والقيادات الرياضية لاستقبال بعثة منتخب مصر لالعاب القوي بمطار القاهرة الدولي عقب وصولهم بعد المشاركة في البطولة العربية لالعاب القوي تحت ٢٣سنه.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني تمكن من حصد 18 ميدالية متنوعة في ختام البطولة البطولة العربية لألعاب القوى تحت ٢٣ سنة، والتي أُقيمت بتونس خلال الفترة من ٢٠-٢٤ مايو الجاري.

وجاءت الميداليات كالتالي: 9 ميداليات ذهبية و 3 ميدالية فضية و 6 ميدالية برونزية.

وأكد وزير الشباب والرياضة، علي مستوي لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني لألعاب القوى، مؤكدًا أن الوزارة تُقدر أبطال مصر الرياضيين، وانجازاتهم التي يحققونها في مختلف المحافل الدولية، وتثق في قدرتهم على تحدى الصعاب واعتلاء منصات التتويج، استكمالاً لسلسلة الانجازات التي تشهدها الرياضة المصرية خلال الآونة الراهنة.

وتقدم رئيس رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى، بالشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى على الدعم الكبير والمستمر لألعاب القوي المصرية، مقدمًا أيضًا الشكر لكل العاملين بمنظومة ألعاب القوى المصرية شكرا لكل من ساهم في هذا الإنجاز الكبير من مدربين وأولياء أمور وأندية.