google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الإثنين 22 يونيو 2026 10:02 مـ 6 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
مجلس الجامعة يوجه الشكر لأبو الغيط بمناسبة إنتهاء ولايته ويرحب بتعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً وزير الخارجية يلتقي نظيره المغربي على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية ميسي يصبح الهداف التاريخي لبطولة كأس العالم ”أصل الأنواع”..قراءة نقدية إبراهيم حسن يكشف موعد عودة منتخب مصر إلى ”سبوكين” الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو مشاجرة تنفيذ حكم رؤية طفل بدمياط محافظ الوادي الجديد تلتقي رئيس محكمة استئناف أسيوط محافظ كفرالشيخ يناقش عددًا من الشكاوى في لقاء المواطنين.. خدمة أهالينا «في مقدمة أولوياتي».. مشددًا على تحسين مستوى الخدمات والمرافق الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو التحرش بإحدى الفتيات حال سيرها بأحد الشوارع بسوهاج جولات ميدانية لمحافظ الجيزة بالهرم وجنوب وإمبابة والوراق لرصد مستوي الأداء برشلونة يهنئ المنتخب المصري بعد فوزه التاريخي في كأس العالم وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني على هامش المجلس الوزارى لجامعة الدول العربية

رئيس جامعة سوهاج يشهد فعاليات الحفل السنوي لختام الأنشطة الطلابية بكلية الآداب

رئيس جامعة سوهاج يشهد فعاليات الحفل السنوي لختام الأنشطة الطلابية بكلية الآداب
رئيس جامعة سوهاج يشهد فعاليات الحفل السنوي لختام الأنشطة الطلابية بكلية الآداب

شهد الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج، الحفل السنوي لختام الأنشطة الطلابية بكلية الآداب، بحضور كلاً من الدكتور عبدالناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد توفيق عميد الكلية، والدكتور محمد السيد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب، وذلك بقاعة المناقشات بمقر الكلية بالحرم الجامعي الجديد.

وخلال الحفل وجه الدكتور مصطفى عبدالخالق تحية شكر وتقدير لجميع المشاركين من الطلاب في الأنشطة الطلابية، مؤكداً أن الجامعة لا تدخر جهداً في دعم الأنشطة الطلابية و اكتشاف مواهب الطلاب والعمل على تنميتها، نظراً لأهميتها في توسيع مداركهم وصقل مهاراتهم، ودروها الهام في إعداد أجيال قادرة على الابتكار والإبداع في مختلف المجالات، موجهًا الشكر لكل من ساهم في تنظيم هذه الاحتفالية المتميزة، ومتمنيًا للجميع المزيد من النجاح والتميز.

ورحب الدكتور عبد الناصر يس فى مستهل كلمته بالحضور والطلاب، وقدم التهنئة لهم بمناسبة ختام الأنشطة الطلابية وقرب انتهاء العام الدراسي الحالى، داعياً الطلاب بضرورة الاجتهاد و مواكبة التطور والعمل الدوؤب، والمشاركة فى جميع الأنشطة الطلابية والفعاليات التى تصقل الطالب بالمهارات والمعارف المختلفة، ومؤكداً أن ادارة الجامعة تحرص على توفير كافة السبل والآليات التي من شأنها تهيئة المناخ الملائم لتنفيذ كافة الانشطة الطلابية بمختلف أنواعها.

ومن جانبه قدم الدكتور محمد توفيق، التحية لجميع العاملين بالكلية من اعضاء هيئة تدريس واداريين و معاونين وطلاب على اسهاماتهم و حرصهم الشديد على الارتقاء بالكلية فى جميع المجالات العلمية والثقافية المجتمعية، مشيرًا إلى أن الأنشطة الطلابية تهدف إلى تعزيز قيم التنافس الشريف بين الطلاب وتنمية قدراتهم على التفكير الإبداعي، بالإضافة إلى اهميتها في تقديم رسالة أخلاقية ومجتمعية.

وأشار الدكتور محمد السيد إلى أنه في إطار الدور الهام للأنشطة الطلابية في خلق جيل مستنير، نظمت الكلية العديد من المسابقات، الي جانب اكتشاف عدد من الموهبين في المجالات الرياضية والفنية وغيرها، ليصبحوا ممثلين للجامعة في المسابقات القمية والمشاركات الخارجية التي تنفذ علي مستوي الجمهورية.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0