السبت 20 أبريل 2024 10:18 صـ 11 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

منة شلبي تطالب بتكريم عبلة كامل في مهرجان القاهرة السينمائي

عبلة كامل ومنة شلبي
عبلة كامل ومنة شلبي

ناشدت منة شلبي، القائمين على مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، لتكريم عبلة كامل، على هامش الدورة الـ45، المقرر انعقادها في الفترة من 15 وحتى 24 نوفمبر المقبل.

وغردت منة شلبي، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، قائلة: "سؤال.. السادة القائمين علي مهرجان القاهره العريق.. ألم ياتي الوقت لتكريم الأستاذة العظيمة عبلة كامل.. وحتى لو مش عاوزة تظهر إحنا ممتنين لمشوار عظيم وموهبة كبيرة مفيش منها اتنين.. أرجو قبول سؤالي وتكريم الأسطورة العظيمة صاحبة الألف وجه و كل المشاعر.. ربنا يطول في عمرها".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين، مع المناشدة حيث قال أحد المتابعين: "‏‎يا ريت بجد لأنها فنانة عظيمة وتستحق التكريم.. بس هما قالو في مهرجان الدراما اللي فات إن كان ليها تكريم وهي اعتذرت وحاولوا معاها كتير بس هي مرضيتش".

وقال آخر: "أتفق معاكي تماماً.. وبرافو عليكي ولفتة جميلة جداً منك تجاه فنانة عظيمة إنتي بنفسك اشتغلتي معاها في بدايتك واتعلمتي منها كتير.. شابووه يا فنانة حقيقي".

يذكر أن آخر أعمال عبلة كامل، كانت قبل 5 أعوام تقريباً، من خلال مسلسل "سلسال الدم 5" الذي عُرض عام 2018، وشاركها البطولة كل من رياض الخولي، أحمد سلامة، رانيا فريد شوقي وآخرين، وهو من تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال.