الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:38 مـ 14 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
DFS” تشارك في النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية انطلاق مشاركة جناح ”روح السعودية” في فعاليات منتدى العمرة والزيارة انطلاق مشاركة جناح ”روح السعودية” في فعاليات منتدى العمرة والزيارة تموين المنوفية يضبط 4 طن ونصف دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء تموين المنوفية يضبط 4 طن ونصف دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء وفاه السيناريست تامر عبدالحميد مؤلف القبطان عزوز شركة الأهلي صبور توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية لدعم وتمكين محاربات سرطان الثدي من خلال التبرع بتكلفة إنشاء غرفتي عمليات قرة إنرجي تشارك في النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية محافظ القاهرة يضع إكليلًا من الزهور على مقابر شهداء المنطقة المركزية العسكرية بمشاركات طﺒﯿﺔ ﻣﺤﻠﯿﺔ وﻋﺎﻟﻤﯿﺔ وﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﻦ اﻟﺨﺒﺮاء اﻟﻤﺤﻠﯿﯿﻦ واﻟﻌﺎﻟﻤﯿﯿﻦ .. قريباً انطلاق مميز لملتقى مستقبل السياحة الصحية بالرياض الإعلان عن أسماء الفائزين بجوائز السعودي الألماني الصحية ”نرعاكم كأهالينا” الرئيس السيسى يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول بمناسبة أعياد تحرير سيناء

”سي إن بي سي”: تغريم الشركة الأم لـ فيسبوك 1.3 مليار دولار

ذكرت شبكة "سي إن بي سي" الأمريكية أنه تم تغريم ميتا Meta مبلغًا قياسيًا قدره 1.2 مليار يورو (1.3 مليار دولار) من قبل الهيئات التنظيمية في أوروبا بسبب نقل بيانات المستخدمين من الاتحاد الأوروبي إلى الولايات المتحدة.

ووفقًا للشبكة الأمريكية، يرتبط القرار بقضية رفعها ناشط الخصوصية الأسترالي ماكس شريمز الذي زعم أن إطار نقل بيانات مواطني الاتحاد الأوروبي إلى أمريكا لا يحمي الأوروبيين من المراقبة الأمريكية.

وتم الطعن في العديد من الآليات لنقل البيانات الشخصية بشكل قانوني بين الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي. وتم رفض أحدث نسخة من هذه الآلية التي تسمى Privacy Shield، من قبل محكمة العدل الأوروبية، أعلى محكمة في الاتحاد الأوروبي، في عام 2020.

ووافقت الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي العام الماضي "من حيث المبدأ" على إطار عمل جديد لنقل البيانات عبر الحدود. ومع ذلك ، فإن الاتفاقية الجديدة لم تدخل حيز التنفيذ بعد.

وقالت لجنة حماية البيانات الأيرلندية، وهي الجهة المشرفة على القطاع داخل الاتحاد الأوروبي، إن عملاق التكنولوجيا ميتا انتهك قوانين اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR)، عبر إرسال البيانات الشخصية للمواطنين الأوروبيين إلى الولايات المتحدة.