الخميس 25 أبريل 2024 06:09 مـ 16 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

طرح البوستر الرسمى لفيلم «البعبع» لأمير كرارة وياسمين صبري

 البوستر الرسمى لفيلم البعبع
البوستر الرسمى لفيلم البعبع

طرحت شركة سينرجي، البوسترات الرسمية لفيلم البعبع، بطولة الفنان أمير كرارة والفنانة ياسمين صبري، والمقرر عرضه في عيد الأضحى 2023.

وظهر في البوستر أمير كرارة بوجه غاضب، ويحمل في يده اليمنى طفل واليد الأخرى حقيبة، وأيضًا ظهرت ياسمين صبري في بوستر آخر وهي تمسك في يدها طفلة صغيرة.

يضم الفيلم عدد كبير من النجوم أبرزهم، أمير كرارة، باسم سمرة، ياسمين صبري، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي.

ذلك ويعد فيلم كازبلانكا آخر أعمال كرارة في السينما، وطرح العمل عام 2019، وضم عدد كبير من النجوم أبرزهم، غادة عادل، إياد نصار، نيللي كريم، عمرو عبد الجليل، محمود البزاوي، لبلبة، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار إثارة وتشويق حول ثلاث أصدقاء يشكلون عصابة سطو على السفن، ويتم تكليفهم بمهمة من مافيا، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

ومن ناحية أخرى، شارك كرارة في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل سوق الكانتو، وضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، محمود البزاوي، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.