الجمعة 29 مارس 2024 02:34 صـ 19 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

عاجل: شاهد الآن بث مباشر لمباراة صن داونز والوداد المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

صن داونز والوداد المغربي
صن داونز والوداد المغربي

يتزايد البحث عن موعد مباراة صن داونز والوداد المغربي، التي ستجمع بين الفريقين اليوم السبت 20 مايو 2023، في إطار مواجهات إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يستعد فريق صن داونز الجنوب إفريقي لـ استضافة نظيره فريق الوداد البيضاوي المغربي على أرضية ستاد لوفتوس فيرسفيلد، اليوم السبت في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية، في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسيقود الحكم السوداني محمد علي محمود إسماعيل مباراة صن داونز والوداد في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، ويعاونه مواطنه محمد عبدالله إسماعيل حكم اول، والجيبوتي ليبان عبد الرزاق أحمد حكم 2، والرندي صامويل اويكوندا.

وستنقل مباراة الوداد وصن داونز في نصف نهائي دوري الأبطال، على شبكة قنوات beIN SPORTS الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط والوطن العربي.

يذكر أن التعادل السلبي حسم نتيجة مباراة صن داونز والوداد في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري الأبطال، في اللقاء الذي أقيم على ستاد مركب محمد الخامس في المغرب.

شاهد بث مباشر الآن

ومن المقرر أن يواجه الفائز من لقاء الوداد وصن داونز بنصف نهائي دوري الأبطال، الأهلي في نهائي البطولة الذي من المقرر إقامته 4 و11 يونيو المقبل.

موضوعات متعلقة