الجمعة 26 أبريل 2024 12:31 مـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

تامر حسني يحتفل مع بسمة بوسيل بعيد ميلاد ابنتهما الكبرى تاليا (فيديو)

يحرص النجم تامر حسني على التواجد مع أبنائه رغم انفصاله عن والدتهم بسمة بوسيل، واحتفل معهم بالعيد الميلاد العاشر لابنته الكبرى تاليا.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لتامر حسني مع أبنائه وبسمة وهو يمزح معهم ويغني أغنية عيد الميلاد، وظهرت التورتة على شكل كرة قدم وعليها شعار اتحاد كرة القدم، وارتدى أحمد وأمانيا ابني تامر حسني ملابس فريق برشلونة، كانت ظهرت به تاليا في عيد ميلاد شقيقتها منذ أيام.

وكانت بسمة بوسيل كتبت عبر خاصية ستوري عبر حسابها على Instgram: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام.. ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير.. آمين يارب".

ورد عليها تامر حسني قائلا: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم".

وأضاف: "سأظل الأب والأخ والصديق والسند.. في حفظ الله".

يذكر أن الفنان تامر حسني والفنانة بسمة بوسيل تزوجا في 2012 بعد قصة حب، وأثمر هذا الزواج عن ثلاثة أطفال، هم تاليا وأمايا واَدم.