الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:11 مـ 7 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الاتصالات و على جمعة يشهدان توقيع مذكرة تفاهم بين الوزارة ومؤسسة مصر الخير وزارة الصحة تطلق البرنامج الإلكتروني المُحدث لترصد العدوى في المنشآت الصحية الدكتورة رانيا المشاط تلتقي قيادات هيئة التعاون الدولي اليابانية «جايكا» وزارة التجارة والصناعة تصدر تقريرا حول مؤشرات صادرات مصر السلعية خلال الربع الأول من عام 2024 مسئولو الإسكان يتابعون سير العمل بالمنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان وزير الري يتابع النتائج الأولية للدراسة البحثية لتطوير منظومة صيانة المجارى المائية وزيرا الإسكان والبيئة يناقشان مقترحات إدارة وتشغيل مشروع تطوير موقع التجلي الأعظم المقاتلان إسلام رضا وأحمد طارق يروجان للسياحة المصرية من الأهرامات تشيلسي يكتسح إيفرتون بسداسية في الدوري الإنجليزي. تطوير برنامج للذكاء الإصطناعي يساعد في تطوير علاجات لسرطان الحنجرة سيف الجزيري يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك والأهلي الزمالك يفوز على الاهلي بهدفين بالدوري

بعد غياب طويل آخر ظهور لفنانة عبلة كامل

صورة جديدة لها وذلك بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيدوهات "إنستجرام".

وعلقت عبلة كامل على الصورة قائلة: "نهاركم جميل يا أحبابي"

وإنهالت التعليقات من جانب الجمهور معبرين عن اشتياقهم لها وحبهم الشديد، وجاءت التعلقات كالتالي: "بحبك جداااااا بجد.. نهارك أسعد وعمرك أمدد وعيشك أرغد أيتها الطيبة الكبيرة.. مهما يعدى العمر انتي أحلى واحدة".

يذكر ان آخر أعمال الفنانة عبلة كامل في مسلسل "سلسال الدم4" الذي تم عرضة 2018، وهو من بطولة كلال عبلة كامل ورياض الخولى ورامى وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيرى وأميرة هانى، وكريم كوجك وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين المشاركين فى الأجزاء السابقة، ومن المنضمين للجزء الجديد الفنان الكبير أحمد بدير ورانيا فريد شوقى وأحمد سلامة، والمسلسل للكاتب الكبير مجدى صابر، والمخرج مصطفى الشال.

يذكر أن الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين تحدث عن اختفاء عبلة كامل أثناء لقائه ببرنامج “ vip “ الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر عبر شاشة قناة "هي "، وقال إنه يتواصل بشكل مستمر معها من خلال الهاتف المحمول، حيث يطمئن عليها بين الحين والآخر.

وأضاف زكي أنها أخبرته برغبتها بعد الظهور أو العودة للساحة الفنية، وذلك أثناء دعوته لها للتكريم بمهرجان الدراما الذي أقيم مؤخرا بمركز المنارة للمؤتمرات.