الجمعة 19 أبريل 2024 03:14 صـ 10 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
”الشباب والرياضة ” تواصل تنفيذ سلسلة ورش ”حرفتك...مهنتك ” لعضوات أندية الفتاة والمرأة علي مستوى المحافظات وزير الأوقاف ورئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم يناقشان التعاون المشترك وزير الشباب والرياضة يلتقي مسؤلي المركز الثقافي المصري الأمريكي بنيويورك إرتفاع أرباح قناة السويس لتوطين التكنولوجيا النصف سنوية إلى 17.8% وتسجل 716.6 مليون جنيه الشباب والرياضة تنظم زيارة ميدانية لنشء محافظة المنوفية بكلية الدفاع الجوي وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس الاتحاد المصري للهجن لبحث آفاق النهوض برياضة الهجن في مصر رئيس الوزراء : نتابع ملف ضبط الأسعار التى ستأخذ مسارًا نزوليًا وستستمر في التراجع خلال الفترة المقبلة رئيس جامعة الأزهر يبحث التعاون العلمي مع الأكاديمية الرئاسية الروسية مستشفى سوهاج الجامعى الجديد يستقبل١٢ مصاب اثر حادث مروري وزيرة التخطيط و التنمية الاقتصادية تشارك في جلسة بعنوان ”تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” ”زرقاء اليمامة” أول أوبرا سعودية تنطلق في الرياض ٢٥ أبريل للتعبير عن الموروث الثقافي تشكيل مودرن فيوتشر أمام فاركو بالدوري

منى زكى بإطلالة رقيقة فى مهرجان كان السينمائي (صور)

منى زكى فى مهرجان كان السينمائى
منى زكى فى مهرجان كان السينمائى

حضرت منذ قليل، الفنانة منى زكي، ريد كاربت مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ 76، والذي يقام حاليًا في فرنسا، وتبدأ فعالياته من اليوم 16 إلى 27 مايو الجاري.

وظهرت منى زكي، بإطلالة جاذبة حيث أطلت على جمهورها بفستان يشبه الفراشة باللون الأزرق والموف من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.. وقع اختيار منسق لأزياء سيدريك حداد، على إطلالة رومانسية حالمة، وقد اختار للنجمة منى زكي ثوبا فريدا للغاية، بدون حمالات مع صدر مكشكش وتنورة منفوشة. تميز فستان الأميرات بدرجاته التي جمعت بين الأزرق الداكن والوردي المترب مطبوع عليه مجموعة من السفن على صفحة المياه.

واختير فيلم Jeanne du Barry ليفتتح فعاليات النسخة 76 من مهرجان كان السينمائي الدولي، اليوم، الفيلم من بطولة الممثل العالمي جوني ديب حيث يجسد شخصية لويس الخامس عشر.

ويذكر أن مسلسل تحت الوصاية حقق نجاحا كبيرا منذ عرض أولى حلقاته في الموسم الرمضاني 2023 وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وضم العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم دياب، نهى عابدين، مها نصار، رشدي الشامي، خالد كمال، محمد عبد العظيم، أحمد خالد صالح، ثراء جبيل، ومن تأليف خالد دياب وشيرين دياب ومن إخراج محمد شاكر خضير.

دارت أحداث في إطار درامي، حول امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.