الجمعة 26 أبريل 2024 03:46 صـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

نسرين أمين تغني في فيلم ”رهبة” لأول مرة

نسرين أمين
نسرين أمين

تستعد دور العرض لاستقبال فيلم "رهبة" بطولة أحمد الفيشاوي، اعتباراً من يوم 24 مايو الجاري، ليفتتح مبكراً موسم أفلام صيف 2023، خاصة وأنه ينتمي لأعمال الأكشن، ويشارك به مجموعة من الفنانين، مثل نسرين أمين.

وعلم "ET بالعربي" أن نسرين أمين ستخوض تجربة جديدة ولأول مرة في مشوارها الفني من خلال فيلم "رهبة"؛ حيث ستقدم أغنيتين بصوتها ضمن الأحداث، وستتحدى بها إحدى المطربات، وذلك بشكلٍ كوميدي.

وتطرح الشركة المنتجة الأغنية الدعائية للفيلم والتي ستجمع أحمد الفيشاوي ومسلم، خلال الـ48 ساعة المقبلة، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتحمل اسم "إمبابة أجمل من باريس".

وإلى جانب أحمد الفيشاوي ونسرين أمين، يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد لطفي، ياسر الطوبجي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، مصطفى غريب، إسماعيل فرغلي، محمد القس، عبدالرحمن ظاظا، أحمد رمزي، من تأليف محمد علام، إخراج رضا عبدالرازق.

ويُعرض لـ نسرين أمين في السينمات حالياً فيلم "يوم 13"، والذي يُعد أول فيلم يعرض بتقنية الـ3D في مصر، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد داوود، دينا الشربيني، شريف منير، محمود عبد المغني وآخرين، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

كما شاركت نسرين أمين، في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "بابا المجال" بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، رياض الخولي، سوسن بدر، جومانا مراد، وإخراج أحمد خالد موسى