السبت 20 أبريل 2024 12:28 مـ 11 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

عليا بهات أول هندية سفيرة لدار ”غوتشي”

النجمة الهندية عليا بهات
النجمة الهندية عليا بهات

أصبح اسم النجمة الهندية عليا بهات ساطعاً مؤخراً، فقد أُدرجت ضمن قائمة النساء الدوليات المؤثرات لعام 2023، كما أنها حصلت على لقب أفضل ممثلة لعام 2022 في بوليوود، والجديد هو دخولها عالم الأزياء من أوسع أبوابه، ولا نعني بذلك ظهورها الآخاذ على سجادة حفل ميت غالا 2023، بل تعيين دار الأزياء الإيطالية الفاخرة "غوتشي" عليا بهات سفيرتها العالمية، لتصبح أول هندية سفيرة للدار على الإطلاق!

وقد أطلت عليا على متابعينها على انستغرام بإطلالة من دار غوتشي بكل تأكيد، ,ولجعل هذه المناسبة أكثر تميزاً حملت عليا في إحدى صور جلسة التصوير حقيبة Gucci Bamboo 1947 التي يقدّر ثمنها بـ5300 دولار مع بدلة أوفر سايز، وفي إطلالة أخرى ظهرت بقميص وردي بطبعات الدار مع تنورة وحزام خصر كلاهما باللون الأسود، وقد عبّرت عن سعادتها قائلة: "يشرفني أن أمثل غوتشي للأزياء، ليس فقط في الهند، ولكن على المسرح العالمي. لطالما ألهمني إرث هذه الدار وفتنني، اتطلع لما سننجزه سوياً".

وبما أنها سفيرة "غوتشي" الجديدة، سنرى عليا بهات في عرض دار الأزياء الإيطالية المقبل بعنوان "غوتشي كروز 2024" في 16 مايو، الموافق للذكرى السنوية الـ25 للدار الشهيرة، والذي سيقام في قصر غيونغبوك في عاصمة كوريا الجنوبية "سيؤول".

موضوعات متعلقة