الثلاثاء 23 أبريل 2024 04:44 مـ 14 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
مذكرة تفاهم بين «حماية المنافسة» ومركز قانون المنافسة بجامعة «جورج واشنطن» وحدات الإنقاذ بقناة السويس تنجح في إنقاذ سفينة وطاقمها من الغرق الفريق أسامة ربيع:”نحرص على استثمار التقارب المصري الكوري الجنوبي رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة ”كوفي كاب” لتصنيع الكابلات الكهربائية رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ DFS” تشارك في النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية انطلاق مشاركة جناح ”روح السعودية” في فعاليات منتدى العمرة والزيارة انطلاق مشاركة جناح ”روح السعودية” في فعاليات منتدى العمرة والزيارة تموين المنوفية يضبط 4 طن ونصف دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء تموين المنوفية يضبط 4 طن ونصف دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء وفاه السيناريست تامر عبدالحميد مؤلف القبطان عزوز شركة الأهلي صبور توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية لدعم وتمكين محاربات سرطان الثدي من خلال التبرع بتكلفة إنشاء غرفتي عمليات

الشناوي: نحترم جميع الفرق.. والأهلي جاهز لمباراة الترجي

 محمد الشناوي كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
محمد الشناوي كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

قال محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن الفريق استعد بشكل جيد لمباراة الترجي، التي تقام مساء غد الجمعة على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف الشناوي: الأهلي والترجي فريقان كبيران في قارة إفريقيا، ودائمًا ما تكون لقاءاتهما متكافئة بسبب خبرات اللاعبين في الفريقين.

وواصل كابتن الأهلي حديثه: نحترم جميع الفرق التي نواجهها. المباراة المقبلة هي الأهم أمام فريق الترجي، والتي نبحث خلالها عن تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في مباراة العودة بالقاهرة.

وردًّا على غياب معز بن شريفية حارس الترجي، قال الشناوي: إن الحارس لديه خبرات كبيرة، ولكن الترجي يضم قائمة كبيرة من اللاعبين القادرين على تعويض أي غيابات في صفوفه.

وأشار الشناوي إلى أن الأهلي تعرض في دور المجموعات لضغط كبير، بسبب مشاركته في أكثر من بطولة، وتجاوز الفريق كل التحديات التي واجهته ووصل إلى نصف النهائي.

واختتم محمد الشناوي حديثه بالتأكيد أن التوفيق سيكون حليف الفريق الأكثر تركيزًا في مباراة الغد، وأنه يأمل أن يكون التوفيق حليف