الجمعة 26 أبريل 2024 11:26 صـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

إلهام شاهين تستقبل المولودة الأولى لشقيقها أمير في أجواء عائلية دافئة

إلهام شاهين تستقبل المولودة الأولى لشقيقها أمير
إلهام شاهين تستقبل المولودة الأولى لشقيقها أمير

إستقبل الفنان المصري أمير شاهين، مولودته الأولى بعد أقل من 3 سنوات على زواجه في أكتوبر 2020، وشهد اليوم الأول للمولودة احتفالا دافئا من عمتها الفنانة إلهام شاهين.

عبرت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها البالغة بميلاد ابنة شقيقها أمير، التي أطلق عليها اسم مريم، وشاركت فيديو مجمع لعدد من الصور العائلية أمام باب غرفة الأم منة جاب الله بالمستشفى.

وكتبت إلهام شاهين معلقة على الفيديو: "مبروك علينا.. مريم أمير شاهين.. نورتي دنيتنا" وظهرت في الصور رفقة شقيقها وعدد من الأهل والأصدقاء

إلهام شاهين التي أصبحت عمة لابنة شقيقها المفضل، ظهرت في المستشفى بإطلالة رياضية حيث ارتدت تي شيرت باللون الأحمر مع بنطلون سبور باللون الأسود، وسط زينة من البالونات المنقوش عليها اسم "مريم" احتفالا بالمولودة.

من ناحيته عبر أمير شاهين الأب، عن سعادته بقدوم ابنته إلى الدنيا، وكتب معلقا على صورة له من المستشفى: "مرحبا إلى عالمي صغيرتي مريم، ما شاء الله والله أكبر".
تلقت إلهام شاهين وشقيقها أمير، العديد من المباركات والتهاني من قبل المشاهير عبر موقع وتطبيق إنستغرام، ممن دعوا للمولودة بالسلامة ولأهلها بالسعادة والحفظ.

وقالت أنغام: "مبروك ما شاء الله تتربى في عزكم". أما كندة علوش فقالت: "ألف مبروك يا حبيبتي تتربى في عزكم " وجومانا مراد كتبت: "ألف مبروك تتربى في عزكم".