الخميس 25 أبريل 2024 02:18 مـ 16 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

جامعة كفر الشيخ تستعد لزيارة لجنة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد

صورة توضيحية
صورة توضيحية

أجرى الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الاثنين، جولة تفقدية بكلية الطب البيطري، يرافقه الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور اسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، في إطار استعدادات الكلية لاستقبال لجنة التقييم التابعة للهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وكان في استقبالهم الدكتور بسيوني هليل عميد الكلية والسادۃ الوكلاء ورؤساء الاقسام وأعضاء هيئة التدريس وفريق الجودۃ بالكلية.
تابع الدكتور عبد الرازق دسوقي، انضباط والتزام الجميع وحسن أداء العمل، وتم تفقد قاعات المعامل، وقاعات المحاضرات، والكنترولات.
اكد الدكتور عبد الرازق دسوقي، ان الكلية اتخذت اجراءات جدية لتجديد الاعتماد الاكاديمي، وانها تسعى لتحقيق هذا الهدف من خلال تطوير العملية التعليمية والبحثية وحل مختلف المشكلات المجتمعية والقيام بعمليات التطوير اللازمة. كما اشاد بدور منسقى المعايير بالكلية .
وأضاف رئيس الجامعة، أن الاستعدادات داخل كلية الطب البيطري، تتم من خلال استكمال كافة متطلبات معايير الاعتماد، مشيراُ إلى أن فريق العمل هو سر نجاح المنظومة، كما شكر جميع من شارك في الاستعدادات من فريق عمل الكلية لاستقبال الزيارة.
وأشار، ان الكلية اتخذت اجراءات جادة للحصول على الاعتماد وانها تسعى بجدية لتجديد الاعتماد من خلال تطبيق معايير الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد. وأشاد بالكلية والإجراءات التي اتخذتها للحصول علي الاعتماد، مؤكدا حرص الجامعة علي تقديم الدعم لكافة الكليات من أجل الحصول على الاعتماد والوصول بالخريجين إلي التميز والمنافسة علي المستوي المحلي والاقليمي والدولي.