الجمعة 26 أبريل 2024 08:10 صـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

شيرين تستعد لحفل” روائع الموجى” بالرياض

شيرين تستعد لحفل" روائع الموجى" بالرياض
شيرين تستعد لحفل" روائع الموجى" بالرياض

تشارك النجمة شيرين عبد الوهاب في حفل "روائع الموجي" الذي تقيمه الهيئة العامة للترفيه تكريما للموسيقار محمد الموجي.

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الخميس 4 مايو

وظهرت شيرين وهي تستعرض أناقتها، وتلتقي بأصدقائها من النجوم المشاركين في الحفل.

وطرحت الجهة المنظمة لحفل "روائع الموجي"، وجاءت التذاكر مقسمة إلى 4 فئات كما يلي:

400 ريال سعودي (3,310 جنيه مصري)

300 ريال سعودي (2,483 جنيه مصري)

150 ريال سعودي (1,241 جنيه مصري)

100 ريال سعودي (827 جنيه مصري)

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية أعلن عن حفل ضخم بالرياض يحمل اسم "روائع الموجي".

ويحيي الحفل الذي تقيمه الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع برنامج جودة الحياة وهيئة الموسيقى كل من الفنانين: عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، عاصي الحلاني، شيرين عبدالوهاب، مي فاروق، زينة عماد، في حين يشرف عليه فنيا الموسيقار يحيى الموجي، ويقود الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.

ويستعيد حفل الموسيقار محمد الموجي زمن الفن الجميل، ويطرب الجمهور بأغانٍ راسخة في الذاكرة والوجدان لسنواتٍ طويلة، حيث تستضيف الرياض نخبة من الفنانين السعوديين والعرب في ليلة طربية فريدة.

ويأتي حفل الموسيقار محمد الموجي امتدادًا لنجاح الليالي الفنية التي سبقته مثل: ليلة "صوت الأرض" وليلة "ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة"، و"ليلة من الماضي الجميل".

يشار إلى أن الموجي الذي رحل في عام 1995م، مخلفًا إرثًا ضخمًا من الأعمال الفنية، منها كثير من الأغاني والألحان التي اشتهر بها عمالقة الفن العربي، مثل: الأمير عبدالله الفيصل، والأمير بدر بن عبدالمحسن، وكل من عبدالحليم حافظ، وأم كلثوم، وشادية، وصباح، وفايزة أحمد، ونجاة الصغيرة، ووردة، وطلال مداح، وغيرهم.