الجمعة 19 أبريل 2024 09:03 مـ 10 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين الصقر يصل هولندا للمشاركة في ودية أساطير العال وزير الصحة يتفقد المركز الأفريقي لصحة المرأة وزيرا خارجية مصر و جنوب افريقيا يترأسان أعمال الدورة العاشرة للجنة المشتركة للتعاون بين البلدين وزير الخارجية يتوجه إلى تركيا في زيارة ثنائية الرئيس السيسي يودع عاهل البحرين بمطار القاهرة الدولي في ختام زيارته لمصر فوائد الشاي الأخضر للوجه قبل النوم.. بشرتك أكثر شباباً وإشراقة «رجال سلة الأهلي» يواجه أويلرز الأوغندي في بطولة الـ«bal» «كولر»: جاهزون لمواجهة مازيمبي.. وهدفنا تحقيق الفوز وزير الرياضة يتواصل مع رئيس بعثة النادي الأهلي في الكونغو للاطمئنان علي البعثة وزارة الرياضة تبدأ أولي تقييم مبادرات برنامج « نتشـارك » في نسخته الثانية بمحافظة القليوبية وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه

الرئيس العراقي يصل طهران في زيارة رسمية

الرئيس العراقي
الرئيس العراقي

وصل الرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد، إلى العاصمة الإيرانية طهران، صباح اليوم السبت، في زيارة رسمية يلتقي خلالها الرئيس الإيراني.

ووصل الرئيس العراقي إلى مطار مهر أباد الدولي، على رأس وفد رفيع المستوى في زيارة رسمية إلى إيران، حيث كان في استقباله وزير الاقتصاد والمالية الإيراني إحسان خاندوزي، ومساعدة رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية لشؤون المرأة والأسرة أنسية خزعلي.

وبحسب الوكالة الإيرانية أن برنامج رشيد يتضمن "إجراء محادثات مع رئيس الجمهورية آية الله السيد إبراهيم رئيسي وعدد من كبار المسؤولين لتعزيز مستوى التعاون بين طهران وبغداد".
ويضم الوفد المرافق للرئيس العراقي في زيارته لطهران كلا من وزير الخارجية فؤاد حسين، ووزير الموارد المائية، عون ذياب عبد الله، ووزير الكهرباء، زياد علي فاضل، ومستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي.

وكانت الرئاسة العراقية قد أعلنت أن "رشيد توجه على رأس وفد رفيع المستوى إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية في زيارة رسمية"، لافتة إلى أن "الزيارة تأتي تلبيةً لدعوة رسمية من الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي".