الخميس 18 أبريل 2024 02:17 صـ 9 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
ركلات الترجيح حسمت موقعة الريال والسيتي وأعلنت تأهل الملكي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أول مصنع مصري للمعامل التعليمية لتطوير التعليم الفني في افريقيا والمنطقة العربية يشارك في ” إيديوتك إيجيبت” بايرن يتغلب على أرسنال ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس جامعة المنوفية يتابع المرضى من الأشقاء الفلسطينيين الجاري علاجهم بالمستشفيات الجامعية بمشاركة وزراء و 200 خبير تعليم فني وتدريب دوليين.. و”مبادرة إبدأ” الشباب والرياضة تتابع بطولة للكانوى والكياك بالمجرى المائى الدولى بنادى المعدية الرياضى بالبحيرة الجريدة الرسمية تنشر 6 قرارات للرئيس السيسي بايرن ميونيخ يستضيف أرسنال لحسم بطاقة نصف نهائي دوري الأبطال. معركة الحسم بين الأزرق مانشستر والأبيض الريال بالشامبيونز ليج بعثة الأهلي تغادر إلى الكونغو استعدادًا لمواجهة مازيمبي شوقي يطمئن من السفير المصري في الكونغو على ترتيبات الإقامة والانتقالات لبعثة الأهلي إسلام رضا وأحمد طارق: هدفنا تشريف مصر في دوري المقاتلين بالرياض

محمد منير يتألق في حفل سباق الهجن بالعريش

محمد منير
محمد منير

أحيا الفنان محمد منير حفل ختام سباق الهجن بالعريش في محافظة شمال سيناء.

وشهد الحفل إقبالا جماهيرا كبيرا والذي يأتي بالتزامن مع ذكرى تحرير سيناء، والتي تحتفل مصر ومحافظة شمال سيناء بها في يوم 25 إبريل من كل عام، وهي الاحتفالات التي تمتد حتى نهاية الشهر.
وصعد محمد منير على المسرح المكشوف بحرم جامعة سيناء وسط تصفيق حار من الجمهور الذي قدر عدده بنحو 5 الاف مشارك بحضور وزراء التنمية المحلية والشباب والرياضة والثقافة والتضامن الاجتماعي
وبدأ منير بأغنيته "ياعروسة النيل" وكذلك باقة من أجمل أغانيه، وهي الأغاني التي شهدت تفاعل كبير من الحضور، من بينها: "علي صوتك" و"علموني عينيكي" و"تعال نلضم أسامينا" وميدلي أغاني نوبية.

تحدث محمد منير عن تصدي محافظة سيناء للإرهاب وعن إنجازاتها في حرب 73 وقال إنه سبق وغني في سيناء وهو مجند للترفيه عن الجنود.
وقال محمد منير: "في ملحوظة عاوز أقولها لكم احنا كلنا أبناء وطن واحد بلا شك بس قدرنا احنا في سيناء وقدرنا في مرسى مطروح وقدرنا في أسوان إن احنا نبقى محافظات حدودية وفي سينا حاربنا الإرهاب مع جنودنا وحمينا من مرسى مطروح حاجات كتيرة وضحينا بحجات كتيرة في أسوان وساعدت اللغة النوبية فإنها تكون شفرة في حرب 73.

وشارك الشاعر هشام الجخ بفقرة خلال حفل محمد منير في العريش، بالإضافة إلى تقديم الفنان هيثم نبيل أغنيتين وهما: وطن واحد وسيناء، إلى جانب مشاركة المنشد الديني محمود التهامي بفقرة.

واستضافت محافظة شمال سيناء، أكبر سباق للهجن على الإطلاق بمشاركة عدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين خلال الساعات الماضية، وذلك للمرة الثانية في أخر 13 عامًا، بعد عودة الأمن والأمان والاستقرار.