الخميس 25 أبريل 2024 07:46 صـ 16 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
« حزب النصر » يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى تحرير سيناء المستشار محمد عبدالنبى: مصر أصبحت جاهزة تمامًا لاستقبال الاستثمارات الأجنبية إيفرتون يضرب ليفربول بثنائية ويبعده عن سباق الفوز بالبريميرليج برشلونة يعلن بقاء تشافي علي رأس الجهاز الفني لموسم آخر جوميز يعلن قائمه الزمالك المتجهة إلى غانا استعداداً لمواجهة دريمز محمد صلاح يعود إلي تشكيلة ليفربول لمواجهة إيفرتون بالبريميرليج الرئيس السيسى يجرى جولة تفقدية داخل البطولة العربية العسكرية للفروسية بروتوكول تعاون بين وزارتي التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم والمجلس القومي للطفولة والأمومة لإعادة تأهيل مدارس التعليم المجتمعي الرئيس السيسى يصل مقر افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية الرئيس السيسي يتلقي اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء الهولندي ”مارك روته” رئيس الوزراء يستقبل رئيس مجلس النواب البحريني والوفد المرافق له إيريك شو يكشف عن استراتيجية هواوي في مجال الذكاء الاصطناعي خلال قمة المحللين

تغريم محمد إمام بدفع ٩٠٠ الف لمنتج فيلم”الرفاعى”


أيدت محكمة الاستئناف بالعاصمة المصرية القاهرة الحكم الصادر ضد الفنان محمد عادل إمام، والذي ينص على إلزامه بسداد مبلغ 900 ألف جنيه مصري لأحمد عبد الباسط، منتج فيلم الرفاعي الذي كان قد تعاقد عليه عام 2019.

تفاصيل الحكم ضد محمد إمام

في هذا الصدد، أعلن حسين هلال، محامي شركة "فيلم أوف إيجيبت" لصاحبها أحمد عبد الباسط، والمنتجة لفيلم الرفاعي عن تأييد الحكم ضد محمد إمام، ورفض الاستئناف المُقدم منه ضد موكله.

وأكد المحامي على تأييد الحكم السابق وإلزام الفنان محمد عادل إمام بدفع 900 ألف جنيه، بالإضافة إلى فوائد 4 % من تاريخ المطالبة في مارس 2021، وحتى تاريخ السداد.

إجراءات تنفيذ الحكم ضد محمد إمام

وأوضح المحامي أيضاً أن الحكم الصادر اليوم نهائي واجب التنفيذ، مشيراً إلى أن الإجراء الوارد أن يقوم به محمد إمام خلال الأيام المقبلة هو الطعن بالنقض على الحكم.

وشدد، رغم ذلك، بكل الأحوال على أن هذا الإجراء القانوني لن يوقف تنفيذ الحكم الصادر، لافتاً إلى أنه سيبدأ فوراً من ناحيته باتخاذ كافة الإجراءات المتعلقة بالتنفيذ.

تفاصيل تعاقد محمد إمام على فيلم الرفاعي

كان محمد إمام قد تعاقد على بطولة فيلم الرفاعي عام 2019، مقابل أجر تصل قيمته إلى 9 مليون جنيه مصري، حصل خلالها على دفعة أولى من قيمة الأجر فور التعاقد بنسبة 10٪.

واجه المشروع إثر ذلك العديد من الأزمات وقتها، يتعلق بعضها بالإخلال ببنود التعاقد، والبعض الآخر بحضور البروفات الخاصة بالعمل، ما دفع المنتج لرفع دعوى قضائية لفسخ التعاقد واسترداد أمواله.