الجمعة 26 أبريل 2024 02:49 صـ 16 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

الاثنين المقبل.. سلطنة عُمان تشارك في معرض سوق السفر العربي بدبي

صورة توضيحية
صورة توضيحية

تشارك سلطنة عُمان ممثلة بوزارة التراث والسياحة في معرض سوق السفر العربي (ايه تي أم) بمدينة دبي بدولة الإمارات الذي سينطلق يوم الاثنين المقبل، بمشاركة 20 مؤسسة ومنشأة وجهة ذات صلة بالقطاع السياحي.
وتأتي هذه المشاركة السنوية في إطار حرص سلطنة عُمان ممثلةً بوزارة التراث والسياحة ومؤسسات ومنشآت القطاع السياحي العُماني على المشاركة في هذا المعرض السياحي الدولي للتعريف بالمقومات السياحية التي تشتهر بها ولايات سلطنة عُمان، وأهم الخدمات المقدمة للسائح من قبل مؤسسات القطاع السياحي.
وتتمثل المشاركة بجناح مساحته ٢٥٠ مترًا مربعًا، ويشتمل على مركز المعلومات السياحية وخيمة للضيافة وعرض للصناعات الحرفية التقليدية، بالإضافة إلى 20 ركنًا لمؤسسات القطاع السياحي العُماني.
ويعد المعرض الأكبر من نوعه على مستوى الشرق الأوسط الذي يستقطب أكثر من ألفي شركة عارضة، وحوالي 34 ألف مشارك من أكثر من 150 دولة للاحتفال، ويشهد على مدار أيامه الأربعة عروضًا واجتماعات واتفاقيات عمل ثنائية ومشتركة بين الزوار والمشاركين، والممثلين لكبرى شركات ومؤسسات السفر والسياحة الدولية المتخصصة التي ستعرض أحدث ما توصلت إليه صناعة السياحة العالمية، وآلاف المنتجات والخدمات والباقات والمشروعات، وفرص الأعمال والاستثمار السياحي.