الجمعة 29 مارس 2024 07:43 صـ 19 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

الصور الأولى لسعد لمجرد بعد إطلاق سراحه.. يحتفل بالعيد مع أسرته

الصور الأولى لسعد لمجرد بعد إطلاق سراحه.. يحتفل بالعيد مع أسرته
الصور الأولى لسعد لمجرد بعد إطلاق سراحه.. يحتفل بالعيد مع أسرته

نشر المغني المغربي سعد لمجرد صورا له مع أسرته وزوجته بعد إطلاق سراحه المؤقت من السجون الفرنسية في قضية اتهامه باغتصاب والتعدي بالضرب على أنثى.
وعلق سعد لمجرد على الصور كاتبا عبر حسابه بموقع Instagram: "الحمد لله عليها ساعة، بغيت نشكر كل من دعا لي في كربتي، اللهم فرج همومكم وكربكم وبدلها بالأفراح والطمانينة اللهم امين، قريت دعواتكم و بكيت من كثر الفرح جازاكم الله خيرا و الله يغفر لينا وليكم ويعطيكم كل ما تمنيتو ويجعلنا وإياكم من الفائزين برضى الله ورضى الوالدين دنيا وآخرة، سامحوني على الحزن للي عشتوه معايا، وحتى أنا كذلك بغيتكم تكونو فرحانين حيت انا وياكم عائلة وحدة".

وتابع: سبحان الله في عيد الفطر ربي كتب ليا نكون بين أهلي وأحبابي وأعطاني الفرصة نكتب لكم هذه الكلمة النابعة من القلب، أصدقائي الفنانين والفنانات والإعلاميين والصحافيين جازاكم الله خيرا على كل كلمة طيبة، لقد أثلجتم قلبي، لكم مني كل الحب والتقدير ومتمنياتي لكم بالتوفيق في أعمالكم وفي حياتكم.

وأضاف: مسك الختام، هذه الرسالة لحبايبي الفانز من كل بقاع العالم "أنا كنت في الماضي احبكم، الآن انا مغرم بكم، و قصة حبنا لن تنتهي ابدا مهما حصل، حفظكم الله وأهاليكم ومتعكم بالصحة والعافية وتقبل منا ومنكم صالح الأعمال ودفع بها عنكم كل بلاء

واستكمل: ملاحظة أخيرة كي يكون الأمر واضحا للكل، أنا الآن حر بالسراح المؤقت، أدعو الله تعالى بالفرج بمحكمة الاستئناف كي أنتهي من هذه القصة وأنجح في هذا الاختبار الإلهي، اللهم قوي إيماننا وصبرنا مهما كانت الظروف

واختتم كاتبا: الأخبار الزوينة هي إنني أعلن الان رسميا عن تاريخ طرح الكليب الجديد المغربي "اش خبارك" هو 4 مايو باذن الله، ألحان وكلمات وتوزيع و مكس ماستر اخي وعشيري وحبيبي جلال الحمداوي، غناء حبيب فانزو سعد.

يذكر أن السلطات الفرنسية أطلقت سراح سعد لمجرد في الخميس 20 إبريل الجاري، وذلك بعدما قضت محكمة الجنايات في باريس مساء الجمعة، 24 فبراير، بسجن المغني المغربي سعد لمجرد 6 سنوات، لإدانته باغتصاب شابة وضربها في غرفة فندق في العاصمة الفرنسية في أكتوبر 2016.

وجاء الحكم على سعد لمجرد بحبسه 6 سنوات بعدما وصلت لدى المحكمة ولجنة المحلفين المكونة من 7 أشخاص، قناعة بالتهم المنسوبة لسعد لمجرد، حسب ما تناقلته وكالة الأنباء الفرنسية RFA