الخميس 25 أبريل 2024 09:29 صـ 16 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
« حزب النصر » يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى تحرير سيناء المستشار محمد عبدالنبى: مصر أصبحت جاهزة تمامًا لاستقبال الاستثمارات الأجنبية إيفرتون يضرب ليفربول بثنائية ويبعده عن سباق الفوز بالبريميرليج برشلونة يعلن بقاء تشافي علي رأس الجهاز الفني لموسم آخر جوميز يعلن قائمه الزمالك المتجهة إلى غانا استعداداً لمواجهة دريمز محمد صلاح يعود إلي تشكيلة ليفربول لمواجهة إيفرتون بالبريميرليج الرئيس السيسى يجرى جولة تفقدية داخل البطولة العربية العسكرية للفروسية بروتوكول تعاون بين وزارتي التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم والمجلس القومي للطفولة والأمومة لإعادة تأهيل مدارس التعليم المجتمعي الرئيس السيسى يصل مقر افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية الرئيس السيسي يتلقي اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء الهولندي ”مارك روته” رئيس الوزراء يستقبل رئيس مجلس النواب البحريني والوفد المرافق له إيريك شو يكشف عن استراتيجية هواوي في مجال الذكاء الاصطناعي خلال قمة المحللين

وكيل الأزهر يعتمد نتيجة رواق العلوم الشرعية والعربية

وكيل الأزهر يعتمد نتيجة رواق العلوم الشرعية والعربية
وكيل الأزهر يعتمد نتيجة رواق العلوم الشرعية والعربية

اعتمد فضيلة أ.د محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف أمس الأربعاء 28 رمضان 1444ه، نتيجة اختبارات العلوم الشرعية والعربية ، والتي عُقدت في فبراير الماضي واستمرت لمدة 20 يوما بالجامع الأزهر وفروع الرواق الأزهري بمحافظات الجمهورية.

تقدم لآداء الاختبارات 6700 دارسٍ برواق العلوم الشرعية والعربية، في جميع مراحله ومستوياته؛ التمهيدية والمتوسطة والتخصصية، وتم توزيعهم على 27 مقرًّا بجميع محافظات الجمهورية، وكانت نسبة النجاح 82%.من إجمالي عدد الدارسين الذين أدوا الاختبارات.

كما أعلن الجامع الأزهر الشريف عن رابط الاستعلام عن النتيجة؛ وذلك تيسيرًا على الدارسين حيث يمكنهم الدخول عبر الرابط التالي:

https://service.azhar.eg/Services/result.html?fid=223

وفي سياق سابق أوضح د. عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر ، أن هذا الموسم لرواق العلوم الشرعية والعربية قد اتسم بالإقبال المتزايد من الدارسين، وذلك مقارنة بالموسمين السابقين.

من جانبه أضاف د.هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر، أن فترة الاختبارات امتدت لمدة 20 يومًا، حيث يبلغ مجموع مواد الرواق في جميع مراحله وتخصصاته 115 مادة، وتم توزيع الدارسين على جميع فروع محافظات الجمهورية تيسيرا عليهم.

تأتي هذه الاختبارات برعاية كريمة من فضيلة أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وباعتماد أ.د.محمد الضويني وكيل الأزهر ، وبإشراف د. عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر، ود. هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر.