الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:56 مـ 14 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

ريال مدريد يحسم التأهل علي حساب تشيلسي بهدفين دون رد بالشامبيونز ليج

إستطاع فريق ريال مدريد أن يهزم فريق تشيلسي علي أرضه و وسط جمهوره بهدفين لا شئ في إياب دوري أبطال أوروبا لعام 2023 ويحسم بطاقة التأهل للدور القادم .

بدأت المُباراه بسيطرة أصحاب الأرض والجمهور ومداورة الكُره بين أقدام لاعبي تشيلسي مُنذ إنطلاق الصافره والإستحواز علي نصف ملعبه وكذلك نصف ملعب الريال حتي أول 15 دقيقه .

لم يُطل صبر الريال علي تشيلسي و إستحوز وبدء في الضغط علي أصحاب الأرض و مداورة الكُره بين أقدام لاعبيه وحتي إنتهاء الشوط الأول .

بدء الشوط الثاني بنفس وتيرة الشوط الأول كما إستمرت الهيمنه المدريديه والضغط العالي من نصف ملعب الريال بقيادة لوكا مودريتش و توني كروس والهجوم الشرس بقيادة رودريجو و جونيور و كريم بتناغم وتفاهم كبير بين هذه العناصر وحتي الدقيقه 58 إستطاع رودريجو جوس في إحراز الهدف الأول للفريق الأبيض الملكي .

بعد هذا الهدف إستمر الطوفان المدريدي الجامح في السيطره علي مُجريات اللقاء وحتي الدقيقه 80 إستطاع نفس اللاعب البرازيلي في تسجيل الهدف الثاني للريال ليقتل اللقاء لصالح مدريد وحسم الوصول لنصف النهائي وإنتظار من سيُلاقي في مُباراة الغد بين بايرن ميونخ و مانشستر سيتي للعبور إلي الأدوار القادمه كما تعود سيد أوروبا وحاكمها الأوحد ريال مدريد .