الخميس 25 أبريل 2024 01:54 مـ 16 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
فيليب موريس مصر تعلن عن الأسعار الجديدة لمنتجاتها صعود أسعار النفط بعد بيانات مخزونات الخام الأمريكية ميتا ضاعفت أرباحها لكن إستثماراتها في الذكاء الإصطناعي تقلق الأسواق الذهب يعاود الإرتفاع مع الصباحية لهذا اليوم الخميس 25 أبريل فى عيد تحرير سيناء .. الفريق ربيع: إستراتيجية التطوير بالقناة ترتبط برفع كفاءة الكوادر البشرية الداخلية : ضبط المتهم في وقائع سرقة حسابات ”الفيس بوك” والنصب على المواطنين جهاز تنمية المشروعات: ضخ نحو 2.4 مليار جنيه كقروض لأبناء سيناء ومدن القناة تراجع مؤشر نيكي الياباني بأكثر من 2% في نهاية الجلسة تباين أداء المؤشرات الأوروبية في مستهل الجلسة.. وأسهم شركات التعدين تقفز محافظ المنوفية يتابع أعمال الرصف والتطوير بعدد من الطرق بالباجور والشهداء ومنوف إرتفاع معظم أسعار السلع الرئيسية بالبورصات العالمية في التعاملات الصباحية الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة بالقاهرة

الفنانة مى كساب تلفت الأنظار فى آخر ظهور لها

مي كساب
مي كساب

لفتت النجمة مي كساب الأنظار خلال ظهورها في برنامج "حبر سري"، وهي خاسرة الكثير من الوزن عما ظهرت في مسلسل "جعفر العمدة" الذي يُعرض حاليا في رمضان 2023.

وكشفت مي كساب سبب خسارتها لوزنها قائلة: "أجريت عملية تكميم المعدة، أخذت قرار العملية في يوم واحد، خسيت بعد العملية".

وتابعت مي كساب: كنت أعاني من مشكلة في الحجاب الحاجز، وأصح قرار اتخذته طوال حياتي هو العملية، كنت أفكر في كبسولة التخسيس، لكن الطبيب أقنعني بالعملية.
وأشارت مي كساب إلى أنها نادمة على عدم إجراء العملية في فترة سابقة، مضيفة: ندمانة على كل وقت كنت سايبة نفسي كده.

وقالت مي كساب: بنتي كانت تقول لي ماما عاوزاكي تكوني رفيعة وتلبسي كعب وتحطي روج فضلت طول الوقت تقول لي كده حسيت إني عاوزة أعمل كده علشان صحتي حسيت إني مش عارفة أجري ولا أتنفس أطلع أنهج فقلت هاخد القرار والحمد لله أحسن قرار في حياتي.

وأطلت مي كساب في البرنامج بفستان أسود أنيق بياقة بيضاء، من تصميم عمرو سعيد، والإطلالة كلها من تنسيق سعيد رمزي.

ومن ناحية أخرى، تشارك مي كساب في رمضان 2023 بمسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.