الجمعة 29 مارس 2024 02:26 مـ 19 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة ومفتى الجمهورية يفتتحون مسجد الروضة الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة بالمحافظات محافظ المنوفية يتابع انتظام العمل بسوق السيارات تموين المنوفية يضبط ما يقرب من 2 طن لحوم ودواجن وأسماك مجهولة المصدر وزير الإسكان : إزالات فورية لمخالفات بناء في حملات مكثفة بعدة مناطق بمدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايد مركز شباب أم خنان بطلاً للدورة الرمضانية لمراكز شباب الجيزة في خماسي كرة القدم نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية يلتقي ممثلي البعثة الألمانية الهولندية رئيس هيئة الرعاية الصحية يبحث تعزيز التعاون مع الرئيس الإقليمي لشركة فياترس جهاز مدينة سفنكس الجديدة يجري القرعة الأولى لتسكين المواطنين الذين تم توفيق أوضاعهم وزير الري يتابع موقف التنسيق مع اليونسكو للحفاظ على المنشآت والمقتنيات التاريخية عاجل .. معهد الفلك : هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على بعد 855 كم شمال مرسى مطروح وزيرة التخطيط تؤكد أن خطة العام المالي الجديد تضع التعليم والصحة ضمن أولوياتها

هالة صدقى تعاتب الجمهور : ما حدش قال لى مبروك على براءة جعفر

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

مازحت الفنانة هالة صدقي جمهورها بعد حلقة أمس من مسلسل " جعفر العمدة"، وخروج محمد رمضان من السجن، حيث نشرت مشهد لقائها بجعفر من خلال انستجرام الخاص بها وعلقت عليها بـ " ما حدش يعني قالي مبروك علي براءة جعفر، جعفر إن شاء الله يخرج يفرم شوقي وأمثاله".



خادمة جعفر العمدة تعمل لصالح عائلة فتح الله.. ودلال السبب فى خطف ابنه
كشفت الحلقة 20 من مسلسل جعفر العمدة العديد من الأحداث، حيث تم اكتشاف أن "سعدة" خادمة عائلة جعفر العمدة هي عين عائلة فتح الله والتي تنقل لهم الأخبار، كما اتضح أن دلال متورطة في خطف ابن محمد رمضان ضمن أحداث العمل.

كما شهدت الحلقة 20 من مسلسل جعفر العمدة ذهاب شوقي الفنان منذر رياحنة إلى جعفر السجن ليشمت فيه ويخبره بمعلومات غير حقيقية أنه المسئول عن خطف ابنة وقتل ابن اخته دلال، حتى يتشفى فيه.


من ناحية أخرى، يحاول نعيم الفنان عصام السقا طمأنة والدة جعفر الفنان محمد رمضان، حول خروجه من السجن ويحاول تهدئتها، ويذهب نعيم لجعفر فى السجن حتى يخبره أنه خائف من عدم وجود كاميرا تكشف عن مسئولية من وضع الهروين داخل حقيبة محمد رمضان فى مطار لبنان.

ويذهب نعيم لمكتب المحامي المسئول عن القضية ويخبرة بضرورة إسراع الإجراءات وتفريغ الكاميرات فى مطار لبنان حتى تثبت براءة جعفر ويخرج سريعا من السجن.

وشهدت أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 20 إخلاء سبيل محمد رمضان، بعدما قام ضباط المباحث بتفريغ كاميرات مطار لبنان، واتضح من خلالها أن شخصا مجهولا وضع له أكياس الهيروين في شنطة سفره أثناء عودته من مطار لبنان.

وأمر وكيل النيابة بالإفراج عن جعفر العمدة بضمان محل إقامته بعد الاطلاع على الفيديو في المطار، وأمر كذلك بضبط وإحضار الشخص الذى ظهر فى الفيديو.

وخلال الحلقات السابقة تم القبض على جعفر العمدة بتهمة حيازة مخدرات إذ دس له مجهول هيروين في شنطة سفره أثناء عودته من مطار لبنان، وتم حبسه أربع أيام على ذمة التحقيقات.

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.