الجمعة 19 أبريل 2024 01:38 صـ 9 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الأوقاف ورئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم يناقشان التعاون المشترك وزير الشباب والرياضة يلتقي مسؤلي المركز الثقافي المصري الأمريكي بنيويورك إرتفاع أرباح قناة السويس لتوطين التكنولوجيا النصف سنوية إلى 17.8% وتسجل 716.6 مليون جنيه الشباب والرياضة تنظم زيارة ميدانية لنشء محافظة المنوفية بكلية الدفاع الجوي وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس الاتحاد المصري للهجن لبحث آفاق النهوض برياضة الهجن في مصر رئيس الوزراء : نتابع ملف ضبط الأسعار التى ستأخذ مسارًا نزوليًا وستستمر في التراجع خلال الفترة المقبلة رئيس جامعة الأزهر يبحث التعاون العلمي مع الأكاديمية الرئاسية الروسية مستشفى سوهاج الجامعى الجديد يستقبل١٢ مصاب اثر حادث مروري وزيرة التخطيط و التنمية الاقتصادية تشارك في جلسة بعنوان ”تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” ”زرقاء اليمامة” أول أوبرا سعودية تنطلق في الرياض ٢٥ أبريل للتعبير عن الموروث الثقافي تشكيل مودرن فيوتشر أمام فاركو بالدوري إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمباراة زد بالدوري

هواوي تطرح 3 ساعات ذكية جديدة من سلاسل مختلفة في السوق المصري

هواوي تطرح 3 ساعات ذكية جديدة
هواوي تطرح 3 ساعات ذكية جديدة


أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك عن طرح مجموعة من أجهزة الساعات الذكية الجديدة التي تعمل على تسهيل اتمام المهام اليومية والقيام بها على أكمل وجه؛ عن طريق تقديم تجهيزات فريدة ومريحة للمستخدم مثل مزايا إدارة الصحة واللياقة البدنية، وعمر البطارية الطويل الذي يدوم لأيام، والتصميم الانيق الذي يناسب جميع الأذواق وغيرها من المميزات، ومن ضمن هذه الأجهزة ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 العصرية، التي شهدت عملية تطوير لجميع مميزاتها بشكل عام حيث تأتي بشاشة HUAWEI FullView الكبيرة مقاس 1.74 بوصة، وتتوفر بالإصدار الرياضي والإصدار الكلاسيكيClassic Edition . كما تم إطلاق ساعة HUAWEI WATCH GT الذكية بإصدارين هما HUAWEI WATCH GT 3 SE و HUAWEI WATCH GT 3 Pro، حيث تتميز هذه السلسلة بعمر بطارية يدوم إلى 14 يوم وتوافقها الكامل مع أنظمة التشغيل المختلفة، وتأتي بمجموعة مراحل القمر المميزة.

هذا وتتميز ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 العصرية بشاشة HUAWEI FullView الكبيرة مقاس 1.74 بوصة ومزايا ذكية ومريحة مثل الاتصال عبر البلوتوث والرد السريع على الرسائل وعمر البطارية الطويل لمدة 10 أيام. علاوة على ذلك، تم تحسين كافة مزايا إدارة الصحة واللياقة البدنية إلى جانب توافقها مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى أجهزة Android وiOS الأخرى. وتتوفر الساعة الذكية بإصدارين هما: الإصدار الرياضي Active Edition والإصدار الكلاسيكيClassic Edition . وستتوفر الساعة الجديدة من هواوي في مصر للطلبات المسبقة بدءاً من 12 أبريل عبر موقع هواوي الإلكتروني الرسمي وتجار تجزئة محددين.

في سلسلة HUAWEI WATCH GT أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن الجيل التالي من ساعتها الذكية - ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro في مصر. حيث تقدم الساعة تصميم مذهل ومتميز، أيضاُ تتميز الساعة الذكية بشاشة عرض كاملة من نوع AMOLED ملونة عالية الدقة مقاس 1.43 لإصدار التيتانيوم ومقاس 1.32 لإصدار السيراميك. أيضاُ تتميز الساعة بمجموعة مراحل القمر المتميزة مما يجعل مظهرها متميز، ولكنه يجلب أيضًا للمستخدمين وجوهًا فريدة للساعة يمكنهم من خلالها مراقبة المراحل المختلفة للقمر أثناء تغيره، وعمر بطارية يصل إلى 14 يومًا، إدارة الصحة العلمية، وأنماط تمرين جديدة تمامًا، بالإضافة إلى ميزات مساعد الحياة المريحة. كما تتوافق ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى أجهزة Android و iOS الأخرى.

كما أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن طرح HUAWEI WATCH GT 3 SE من سلسلة HUAWEI WATCH GT عن الجيل التالي من ساعتها الذكية - ساعة HUAWEI WATCH GT 3 SE في مصر. تتميز بتصميمها المذهل والمتميز الذي يجمع بين خفة الوزن والأناقة في نفس الوقت نظراً لوزنها الذي يزن 35.6 جراماُ فقط، كما تتميز الساعة الذكية بشاشة AMOLED ملونة عالية الدقة مقاس 1.43، أيضاُ تنفرد بمقاومتها العالية للماء، وعمر بطارية يصل إلى 14 يومًا، إدارة الصحة العلمية، وأنماط تمرين جديدة تمامًا، بالإضافة إلى ميزات مساعد الحياة المريحة. كما تتوافق ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى أجهزة Android و iOS الأخرى.