الخميس 28 مارس 2024 09:54 مـ 18 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

هواوي تطلق سماعة HUAWEI FreeBuds 5i اللاسلكية بتصميم فريد ومريح رسميًا في مصر

سماعة HUAWEI FreeBuds 5i اللاسلكية
سماعة HUAWEI FreeBuds 5i اللاسلكية

أطلقت شركة هواوى لأعمال المستهلك سماعة HUAWEI FreeBuds 5i اللاسلكية، بامكانيات كبيرة ومتطورة تلائم جميع احتياجات المستخدمين، حيث تأتي السماعة الجديدة بخاصية TWS الجديدة كلياً والمعتمدة من Hi-Res مع عمر بطارية يدوم 28 ساعة وصوت عالي الدقة مع خاصية إلغاء الضجيج النشطة بالإضافة إلى التوافق الكامل مع أنظمة التشغيل المختلفة التي تعمل بنظامي Android وiOS.

تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 5i مزودة ببرنامج ترميز الصوت LDAC™️ HD وهي معتمدة من .Hi-Res يتم تعريف Hi-Res Audio Wireless رسميًا على أنه القدرة على إعادة إنتاج النطاق الكامل للصوت من التسجيلات التي تم إتقانها من مصادر الموسيقى بجودة الأقراص المضغوطة والمقبولة على نطاق واسع والمعترف بها بين عشاق الصوت. بالإضافة إلى ذلك، تأتي سماعات الأذن مزودة بوحدة تشغيل ديناميكية عالية الحساسية مقاس 10 مم وغشاء بوليمر مركب مخصص. يمكن لخوارزمية تحسين EQ التكيّفية المزدوجة في سماعات HUAWEI FreeBuds 5i اكتشاف بنية قناة الأذن وحالة الارتداء وتحسن الصوت في جميع نطاقات التردد، مما يضمن توفير تجربة استماع متسقة. ستتاح لزوار متاجر هواوي الفرصة لتجربة جودة الصوت الفائقة لسماعات HUAWEI FreeBuds 5i.

توفر أحدث سماعات هواوي تأثيرات EQ التي ستسمح للمستخدمين باختيار المؤثرات الصوتية بحرية، مثل تحديد وضع Bass Boost أو Treble Boost، بحيث يمكن تخصيص كل أغنية لتناسب أذواق المستخدمين الفريدة ولتوفر تجربة استماع متميزة للجميع.
تمتلك سماعات HUAWEI FreeBuds 5i عمر بطارية طويل جداً يصل إلى 28 ساعة وقدرات شحن سريعة للحفاظ على تشغيل الصوت المستمر لمدة 7.5 ساعة والتي يمكن أن ترتفع إلى 28 ساعة عند استخدامها مع علبة الشحن. وسيحصل المستخدم من خلال عملية الشحن السريعة لمدة 15 دقيقة في علبة الشحن على 4 ساعات من الاستماع لتلبية احتياجاتهم في فترة زمنية قصيرة.
وتتبنى سماعات HUAWEI FreeBuds 5i تقنية إلغاء الضجيج الهجينة، وهي مزودة بميكروفونين داخل الأذن وخارجها للكشف عن ضوضاء البيئة الخارجية وكذلك الضوضاء الإضافية في قناة الأذن، وتنتج موجات صوتية عكسية بدقة لإلغاء الضوضاء وتولّد 42 ديسيبل من إلغاء الضوضاء. وتضم السماعات هذه أيضاً خوارزمية تحسّن السمع حسب وضعية الارتداء والتي تحدد حالة ارتداء المستمع وتوفر معالم التأثير الصوتي المثالي وبالتالي ضمان تجربة استماع أفضل. وسيتمكن المستخدمون من الاختيار بين أوضاع إلغاء الضوضاء Ultra وGeneral وCozy لتكييف التأثيرات مع بيئتهم سواء كانوا في مطار مزدحم أو محطة مترو أنفاق أو مطعم أو مكتب أو منزل هادئ.
صممت سماعات HUAWEI FreeBuds 5i بشكل أنيق لتلائم أذنيّ الإنسان تماماً كالقفّاز اليدوي.
لقيت السماعات الأخف وزناً استقبالاً جيداً لدى المستخدمون. وتزن سماعات FreeBuds 5i 4.9 مغ فقط مما يجعلها أخف من العديد من العملات المعدنية شائعة الاستخدام. ويبلغ طول هيكلها 29 مم فقط. مقارنةً بـسماعات HUAWEI FreeBuds 4i، تم تقصير الفتحات الصوتية بمقدار 1 مم وتم تقليل الارتفاع النسبي بمقدار الثلث، مما يجعلها أكثر قابلية للتكيف مع قناة أذن كل مستمع لتجربة ملائمة ومريحة.
تستطيع سماعات HUAWEI FreeBuds 5i الاتصال بجهازين يعملان بأنظمة تشغيل مختلفة متوافقة مع أنظمة (EMUI/Android/iOS/Windows) والتبديل تلقائياً بين الأجهزة دون فقدان أي نغمة، مما يوفر للمستخدمين تجربة اتصال صوتي سلسة وذكية.
أخيراً، تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 5i مزودة بخاصية مقاومة الماء IP54، مما يجعلها مجهزة لتلبية احتياجات معظم المستمعين في الحياة اليومية ويحميها من الرذاذ العرضي الذي يحدث في الجو الماطر.