الخميس 28 مارس 2024 11:42 صـ 18 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

تعرف على نتائج قطاع الناشئين بنادي بيراميدز

تواصل فرق قطاع الناشئين بنادي بيراميدز تحقيق نتائجها الرائعة في مختلف المسابقات والمستويات العمرية، في ظل الاهتمام الكبير من جانب الإدارة التنفيذية بالقطاع والذي يعد المورد الأول لتصعيد المواهب إلى الفريق الأول، ومن خلاله نجح النادي في إظهار العديد من المواهب التي تشارك في مختلف المنتخبات بأعمارها السنية.

* فريق البراعم مواليد 2010 بنادي بيراميدز يحتل صدارة ترتيب دوري السوبر بعد مرور 16 أسبوعا، برصيد 30 نقطة وبفارق ٣ نقاط عن الوصيف النادي الأهلي.

* فريق البراعم مواليد 2012 يحتل حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب دوري السوبر بعد مرور 13 أسبوعا، برصيد 30 نقطة ويسبقه في الترتيب النادي الأهلي بفارق ٣ نقاط فقط.

* فريق الناشئين مواليد 2013 يحتل المركز الثاني في بطولة دوري منطقة القاهرة بعد مرور 12 أسبوعا برصيد 33 نقطة ويسبقه في الترتيب فريق نادي انبي بفارق 3 نقاط فقط.

* فريق الناشئين تحت 13 سنة مواليد 2009 يحتل قمة المجموعة الأولى بعد مرور 19 جولة، برصيد 54 نقطة، ومتفوقا على المقاولون العرب صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب.

*فريق تحت 15 سنة مواليد 2007 يحتل المركز الثالث حاليا في ترتيب بطولة دوري الجمهورية بعد مرور 33 جولة، وبرصيد 65 نقطة، ويسبقه في الترتيب النادي الأهلي المتصدر ونادي انبي صاحب المركز الثاني.

*فريق الشباب مواليد 2003 نجح في بلوغ المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، قبل أن يخسر أمام سموحة في النهائي ويحتل المركز الثاني في البطولة.

يذكر أن فريق 2011 نجح في الفوز ببطولة دوري منطقة القاهرة في الموسم الماضي متفوقا على الأهلي وانبي والمقاولون وغيرهم من الأندية.

وخلال السنوات الماضية، ساهم قطاع الناشئين بنادي بيراميدز في تصعيد عدد من المواهب على رأسهم إبراهيم عادل ومحمود صابر والحارس يوسف نادر والثلاثي من الأعمدة المهمة لمنتخب مصر الأولمبي.

وهناك عدد من الإعارات لشباب ينتظرهم مستقبل مميز، على رأسهم أحمد عاطف قطة المعار للمقاولون العرب وأحد عناصر المنتخب الأولمبي، وعماد ميهوب المعار للمقاولون العرب وأحد أعمدة المنتخب الأولمبي كذلك، وأحمد فوزي المعار كذلك للمقاولون العرب.

وشهدت المباراة الأخيرة للفريق في بطولة كأس الرابطة مشاركة عدد من اللاعبين الصاعدين، من بينهم يوسف شعبان بسطاوي، ومحمد سامي وعبد الرحمن جودة، وأوجو صامويل وإبراهيم شتا ومحمود العربي أوكا وسيف عزت ومحمود جمال