أنباء اليوم
الأحد 19 مايو 2024 05:12 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الداخلية الإيراني يكشف ما حدث لطائرة الرئيس؟ حادث هبوط اضطراري لطائرة الرئيس الإيراني في أذربيجان الشرقية هواوي تقدم استبدال البطاريات بضمان 180 يوم مقابل 300 جنيه مصري، قم بتنشيط هاتفك الذكي اليوم الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي : مشاركتنا في قمة FDC ومجلسها الاستشاري يعكس رؤيتنا لتطوير البنية التحتية الرقمية للبلاد محافظ بني سويف يتفقد سير ومنظومة العمل بمركز معلومات شبكات المرافق بشرق النيل أوراسكوم للتنمية تتعاون مع سيجما للتطوير العقاري لتحديث فندق بيوم بمحافظة الفيوم الصحة العالمية : تقدُّم غير مسبوقٍ في مفاوضات الدول الأعضاء بشأن تعديلات اللوائح الصحية الدولية ارتفاع مساهمة المؤسسات الصغيرة بسلطنة عُمان في الناتج المحلي الإجمالي محافظ أسوان يوجه بالضرب بيد من حديد للقضاء على العشوائية والتعديات محافظ أسوان يتفقد لجان إمتحانات نهاية العام الدراسى للشهادة الإعدادية وزير التربية والتعليم يتوجه إلى لندن للمشاركة في المنتدى العالمي للتعليم ٢٠٢٤ محافظ بني سويف يتابع سير امتحانات نهاية العام للشهادة الإعدادية

منتخب مصر يتقدم على مالاوي بهدفي صلاح ومرموش ..بالشوط الأول

منتخب مصر
منتخب مصر

انتهى الشوط الاول منذ قليل بتقدم منتخب مصر على نظيره مالاوي بهدفين دون رد سجل اللاعب محمد صلاح بالدقيقة 20 من عمر اللقاء بعد تمريره سحرية من اللاعب محمد حمدي اسكنها صلاح بمرمى مالاوي .

كما سجل اللاعب عمر مرموش الهدف الثاني بمرمى مالاوي بالدقيقة الرابعة والاربعون من عمر الشوط الاول بعد ان سدد الكره من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالمدافع ثم اسكنت الشباك .

شهد الشوط الأول خطورة كبيره من منتخب مصر من أجل تسجيل الكثير من الاهداف ولكن غاب التوفيق أمام المرمى في جميع الفرص التي اتيحت لهم .

ويريد المنتخب المصري ان يقتنص ثلاث نقاط مهمين بمشواره في هذه التصفيات وذلك بعد ان تعرض لهزيمة أمام اثيوبيا على ملعبه بهدفين دون رد بالجولة الماضية .