أنباء اليوم
الثلاثاء 28 مايو 2024 04:04 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

رئيس الاتحاد الدولي للجمباز يتفقد نادي النادي بالسادس من أكتوبر خلال زيارته بمصر

صورة توضيحية
صورة توضيحية

اصطحب المهندس محمد مختار الرشيدي رئيس مجلس أمناء نادي النادي بمدينة السادس من أكتوبر، الياباني موري واتانابي رئيس الاتحاد الدولي للجمباز، بجولة تفقدية داخل النادي، على هامش زيارته لمصر، بحضور الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين الأفريقي والمصري للجمباز.

تضمنت الجولة عدداً من منشآت النادي، وصالة الجمباز، والمبنى الاجتماعي، جاء ذلك على هامش مناقشة الاستعدادات المتعلقة باستضافة بطولة العالم فى الجمباز ، فى ظل البطولات الرياضية الدولية التى تستضفها مصر على مدار العام.

أعرب رئيس الاتحاد الدولي للجمباز، عن سعادته بالتواجد داخل مصر ،مشيدًا بالإمكانيات التى تتمتع بها الدولة المصرية على مستوى البنية التحتية الرياضية والخبرات التنظيمية والإدارية.

كما أشاد رئيس الاتحاد الدولى للجمباز بإمكانيات نادي النادي بمدينة السادس من أكتوبر، ومنشآنه المميزة، مقدماً الشكر إلى وزارة الشباب والرياضة بقيادة الاستاذ الدكتور أشرف صبحي، والاتحاد المصرى للجمباز على التعاون المثمر والدعم الكبير التي تقدمه للرياضة المصرية.

حضر من مجلس أمناء نادي النادي، الدكتور خالد خلاف، الدكتور عبداللطيف صبحي، المهندس أحمد عامر رئيس شركة UFC GYM EGYPT شركة الإدارة، الاستاذ أحمد عادل المدير التنفيذي.