الجمعة 29 مارس 2024 12:01 صـ 18 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

طلاب جامعة الأقصر يشاركون فى مبادرة ”نحو رؤية شبابية لمجابهة التطرف والإرهاب”

صورة توضيحية
صورة توضيحية

شاركت رعاية الشباب المركزية، بوفد طلابي، فى تنفيذ مبادرة: "نحو رؤية شبابية لمجابهة التطرف والإرهاب "، بالتعاون مع مرصد الأزهر لمكافحة التطرف، ووزارة الشباب والرياضة.
تكون الوفد المشارك من44 طالب وطالبة، من الطلاب المتفوقين دراسيًا، والمتميزين فى الانشطة الطلابية، تحت إشراف الدكتور وائل محمد الصغيرؤ مدير رعاية الشباب المركزية، والدكتور بيومى محمد سعيد، أمين عام كلية الطب، والدكتورة صفاء على يوسف، مدير رعاية الشباب كلية الألسن، والأستاذة فاتن محمد رمضان، مدير شئون طلاب كلية الألسن، والأستاذة هبة رمضان عبدالرسول، برعاية شباب كلية الألسن.

أكد الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس الجامعة، أن مشاركة الطلاب في تلك الفعاليات؛ تأتى في إطار حرص الجامعة، على تنمية الوعي العام، الذى هو أحد دعائم استقرار الوطن، بالمشاركة والتعاون مع كافة الجهات المعنية.

ووجه دكتور وائل الصغير الشكر والتقدير للسيد رئيس الجامعة؛ لدعمه الدائم لطلاب الجامعة، وتحفيزه المستمر لهم نحو مشاركتهم فى مثل هذه المبادرات؛ التى تساعد طلاب الجامعة على تحصينهم من مصيدة الجماعات الإرهابية، والاستماع إلى آرائهم وأفكارهم نحو التصدى للظواهر الدخيلة على مجتمعنا.