الجمعة 3 مايو 2024 11:07 صـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
تعرف على توقعات علماء الفلك لجميع الأبراج مهنياً وصحياً وعاطفياً بهدف الحماية من الجرائم الإلكترونية.. طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة ” Cyber Guard ” تحت شعار ” حماية قوية من الهجمات... هذا التمرين يساعدك على الحفاظ على بشرة متناسقة دون جراحة - فيديو انطلاق البرنامج التعاوني بين بيراميدز وبنفيكا بنسختة الأولى بايرن ميونخ يسعى لضم تشيدو أوبي مارتن مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته فى حضور نجوم الفن -صور ”نترو نور” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة للتوعية بأهمية الطاقة الشمسية كبديل نظيف لتحقيق الإستدامة البيئية ” شروة دايمة ” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة نحو الإستدامة البيئية للحد من مسسبات كوارث البيئة بهدف دمج الشيبة والشباب..طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة لتغير لقب كبار السن من ” أصحاب المعاشات الى أصحاب المقامات ” محافظ بني سويف يوجه بالإعلان عن موعد بدء تقديم طلبات التصالح الثلاثاء القادم وزارة التربية والتعليم تعلن إتاحة ملفات تقييم الأداء على منصة أبناؤنا فى الخارج 2024-2023 طالبات كلية الإعلام بجامعة القاهرة يطلقون حملة ” Doctor N ” للتوعية بطرق المحافظة على الصحة

فيلم” طه الغريب” يجمع هنا الزاهد وحسن الرداد للمرة الثانية

فريق عمل فيلم طه الغريب
فريق عمل فيلم طه الغريب

تشارك الفنانة هنا الزاهد الفنان حسن الرداد في بطولة فيلم "طه الغريب".

ويعد هذا التعاون الثاني بين هنا الزاهد وحسن الرداد منذ فيلمهما "عقدة الخواجة" في 2018.

ونشر حسن الرداد صورة من كواليس التحضيرات لفيلمه الجديد "طه الغريب" المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب محمد صادق.

وظهر في الصورة مع حسن الرداد، هنا الزاهد، المخرج عثمان أبو لبن، المؤلف محمد صادق، المنتج أحمد السبكي ومحمد أحمد السبكي.

وكان حسن الرداد أعلن غيابه عن رمضان 2023 وخروج مسلسله "محارب" في اللحظات الأخيرة، بسبب ضخامة العمل وما يتطلبه من تحضيرات.

يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد كان فيلم "تحت تهديد السلاح" من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

تدور أحداث "تحت تهديد السلاح" في إطار من الإثارة والتشويق، حول جريمة قتل يتم فيها اتهام الرداد ويتم البحث عن ملابسات الجريمة، حيث يظهر في دور صاحب معرض سيارات، ويواجه العديد من المشاكل، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

وفيلم "تحت تهديد السلاح" بطولة حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب، وعدد آخر من الفنانين.

يشار إلى أن هنا الزاهد شاركت مؤخرا في مسرحية "ميمو" التي عرضت في موسم الرياض.

ومسرحية "ميمو" بطولة أحمد حلمي، أحمد رزق، حمدي الميرغني، هنا الزاهد، هنا شيحة، محمد رضوان، وجيلان علاء، نور إيهاب، من إنتاج حمدي بدر.