google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 11:43 صـ 9 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزيرا الزراعة والري يبحثان مع وفد صيني فرص الاستثمار والشراكة في مجالات المياه والزراعة والتنمية منتخب مصر يخوض تدريباته بسياتل استعداداً لمواجهة إيران الرئيس السيسي يستقبل المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ليلة حسم المجموعة الثالثة: البرازيل تقهر اسكتلندا بثنائية فينيسيوس والمغرب يعبر هايتي برباعية إلى دور الـ 32 الفراعنة في سياتل: بعثة منتخب مصر تصل أمريكا استعداداً للمواجهة المصيرية أمام إيران بعد تحرك النائبة مروة حسن حسان.. استجابة سريعة لمطالب باعة سوق المجزر بعد تحرك النائبة مروة حسن حسان.. خطا مواصلات من المجزر إلى جامعة المنصورة وطلخا قيد الدراسة سويسرا تفوز على كندا ..ويتأهلا للدور القادم بكأس العالم مشاركة الجالية الجزائرية بمصر في الانتخابات التشريعية الجزائرية: تجسيد للمواطنة الفاعلة وإسهام في ترسيخ الجمهورية الجديدة البوسنة والهرسك يفوز على قطر بثلاثية بكأس العالم وزير الصحة يتواصل مع النائب العام ويوجه نائبه بزيارة الطبيبة التي تعرضت لواقعة اعتداء للاطمئنان على وضعها الصحي المقاولون العرب يضم ميدو جابر في صفقة قوية استعدادا للموسم الجديد

محافظ سوهاج يستقبل القنصل العام السوداني

محافظ سوهاج يستقبل القنصل العام السوداني
محافظ سوهاج يستقبل القنصل العام السوداني

استقبل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، السفير عبد القادر عبد الله القنصل العام لجمهورية السودان، خلال زيارته لمحافظة سوهاج، والتي تتضمن زيارة لبعض الأماكن السياحية والأثرية بالمحافظة، ولقاء الطلبة السودانيين بجامعة سوهاج، وذلك بحضور السيد أحمد سامي القاضي نائب المحافظ.

ورحب محافظ سوهاج بالقنصل السوداني على أرض المحافظة، مؤكدا على عمق العلاقات والروابط الراسخة والقوية بين الشعبين المصري والسوداني، وخاصة أن البلدين تجمعهما عدة عوامل منها الجغرافية ونهر النيل، فضلا عن الثوابت التاريخية وروابط الجوار والأخوة بين أبناء وادي النيل.

ومن جانبه أشاد القنصل السودانى بحفاوة الاستقبال بمحافظة سوهاج، معربا عن شكره للسيد محافظ سوهاج، وسعادته بزيارة المحافظة، والتعرف على المعالم الأثرية والتاريخية التي تتميز بها سوهاج.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0