google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 02:15 مـ 9 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
الاسكان : تسليم 266 قطعة أرض سكنية لمستحقيها وبيع 7 محال تجارية وصيدلية بمدينة ملوي الجديدة الداخلية: ضبط المتهمين بإتلاف المقاعد المخصصةبالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة محافظ بني سويف يلتقي المتميزين رياضياً.. ويُكرّم أبطال المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي الداخلية:كشف ملابسات مقطع فيديو مساعدة 4 اطفال بلا مأوي متواجدين بأحد الشوارع بحلوان رئيس الوزراء يتابع جهود تنفيذ الخطة الاستراتيجية لتحلية مياه البحر ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية بالتعاون مع ” مصر الخير” لتعليم أبناء الكابتن البرمجة والذكاء الاصطناعي ”معلومات الوزراء”: مصر نجحت في ترسيخ مكانتها كمركز إقليمي لخدمات التعهيد على صهوة الذاكرة التعامرة يروون سيرة المجد والشعر من قبّة راحيل إلى زعترة بقلم الباحثة والأديبة وزيرة الإسكان تعلن وضع الجهد على محطة محولات كهرباء الامتداد بمدينة السادات لتلبية احتياجات التوسعات العمرانية والصناعية النائب العام يزور نيابة استئناف الإسماعيلية ويلتقي أعضاء النيابة والعاملين بها وزير التخطيط : ريادة الأعمال أصبحت المحرك الرئيس للنمو الاقتصادي وتوفير فرص العمل هيئة الاعتماد والرقابة الصحية تجدد اعتمادها المؤسسي من ISQua بأعلى تقييم دولي (99%) ولمدة أربع سنوات

المنشاوي يستقبل وفد من الهيئة العربية للتصنيع لمتابعة مجالات التعاون المشترك

صورة توضيحية
صورة توضيحية

استقبل الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط وفداً من الهيئة العربية للتصنيع على رأسه اللواء مهندس عادل إبراهيم نوفل مدير عام التسويق والمبيعات بمصنع الطائرات التابع للهيئة، والمهندس عصام نور الدين مدير عام التسويق المدني برئاسة الهيئة، والمهندس أمير عصام الدين المهندس بقطاع تسويق رئاسة الهيئة.
وفي مستهل اللقاء توجه وفد الهيئة بخالص التهنئة إلى الدكتور أحمد المنشاوي على تولي سيادته مهام منصبة الجديد في رئاسة الجامعة متمنين لسيادته التوفيق والسداد في العمل في قيادة جامعة أسيوط العريقة والمضي بها قدماً في مسيرة تقدمها ورفعتها.
أعقب ذلك إنعقاد إجتماعاً موسعاً من وفد الهيئة من جانب وجامعة أسيوط من جانب آخر ترأسه الدكتور أحمد المنشاوي وبحضور الدكتورة تيسير حسن عبد الحميد عميدة كلية الحاسبات والمعلومات، والمستشار الدكتور وليد حنفي المستشار القانوني لرئيس الجامعة لشئون المستشفيات الجامعية، والدكتور محمد حلمي الحفناوي مستشار رئيس الجامعة للشئون الهندسية ، والدكتور أسامة فاروق المدير التنفيذي لمستشفى الإصابات، والدكتور محمد عبد الحميد نائب مدير المستشفى للشئون الطبية والعلاجية، والدكتور ياسر إمام نائب مدير المستشفى للشئون الإدارية، والأستاذ وائل محمد محمود أمين الجامعة المساعد، والأستاذ طاهر حسن رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة، والأستاذ عبد العليم علي رئيس الإدارة المركزية للشئون القانونية، والأستاذ محمد يونس مدير عام الإحتياجات وعدد من المديري العموم للقيادات الإدارية المختصة بالعمل.
وصرح رئيس الجامعة أنه تم خلال الإجتماع متابعة مجالات العمل المشترك بين الجانبين في عدد من المشروعات المختلفة والجاري تنفيذها بالجامعة وخاصة ما يتعلق بمستشفى الإصابات والطوارئ مع بحث مجالات التعاون المقترحة بين الجانبين في الفترة القادمة.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0