google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 03:23 مـ 10 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية: ضبط مصنع بدون ترخيص قرابة 4 مليون قرص مكملات غذائية مجهولة المصدر الداخلية: كشف ملابسات قيام شخصين بآداء مشهد تمثيلى ببيع خبز مدعم بالمنوفية التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام إيران بكأس العالم وزيرة التنمية المحلية والبيئة تتابع نتائج المرور الميداني للجنة الحوكمة والمحال العامة على أحياء العجوزة والدقى بمحافظة الجيزة وزيرا الإسكان والاتصالات يتابعان الموقف التنفيذى لإطلاق المرحلة الأولى من منصة تصدير العقار المصري منتخب مصر يختتم تدريباته بسياتل استعداداً لمواجهة إيران محمود صابر : أشعر بالفخر بتواجدي بقائمة مصر لكأس العالم ..وجاهزون لمواجهة إيران ياسر إبراهيم : لدينا هدف وحيد الوصول لأبعد نقطة ممكنة ببطولة كأس العالم مروان عطية : لدينا تركيز كبير لتحقيق الفوز أمام إيران بكأس العالم وزير التعليم العالي يستقبل محافظ البحر الأحمر لبحث آليات التعاون في مشروعات التنمية والخدمات بالمحافظة وزير الصحة يبحث مع ممثلة اليونيسيف لدى مصر تعزيز التعاون في صحة الطفل وزيرا الزراعة والري تبحثان مع الجانب الهندي فرص تعزيز التعاون في الأمن الغذائي والتحول الرقمي

رئيس جامعة الأقصر يشيد بمستوى الطلاب المشاركين في مسابقة الطالب المثالي

صورة توضيحية
صورة توضيحية

تحت رعاية الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين ، رئيس جامعة الأقصر، عقدت إدارة النشاط الاجتماعي بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية بالجامعة، مسابقة الطالب المثالي، والطالبة المثالية على مستوى كليات الجامعة؛ وذلك بمبنى كلية الطب الجديد.

وعقدت المسابقة بحضور: الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، والأستاذ الدكتور صالح عبدالمعطي، نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشئون فرع الأقصر سابقًا، والأستاذ الدكتور ابو الفضل بدران، نائب رئيس جامعة جنوب الوادي سابقًا، والدكتور محمود النوبي أحمد، وكيل كلية الألسن، وبإشراف الدكتور وائل محمد الصغير، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، والأستاذة ذكاء محمد صبري، مدير إدارة النشاط الاجتماعي.

واستمع رئيس جامعة الأقصر، للطلاب المشاركين في المسابقة؛ الذين استعرضوا مهاراتهم ومواهبهم، حيث أشاد رئيس الجامعة بمستواهم متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وقال الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر: إن الأنشطة الطلابية من أهم أسس المنظومة التعليمية، وتَلقى اهتمامًا كبيرًا بجامعة الأقصر؛ إدراكًا لقيمة الإبداع، وغرسًا لقيم العمل التطوعي؛ في بناء الشخصية المتكاملة، ودعم المسارات الإبداعية لدى الطلاب، لافتًا إلى أن الأنشطة الطلابية من الأشياء التي يحرص الطلاب عليها منذ بداية العام الأول للالتحاق بالجامعة؛ نظرًا لكونها طريق يسلكه الطلاب لعرض مواهبهم، ويساعدهم في التأهيل للمسابقات المصرية، والدولية".

ووعد رئيس الجامعة، الطلاب الفائزين؛ بالمشاركة فى اللقاء القمى للطلاب المثاليين، على مستوى الجامعات المصرية، بجامعة الفيوم ٢٠٢٣.

وتأتي هذه المسابقة؛ في إطار حرص الجامعة على دعم الأنشطة الطلابية، وتكريم المتميزين منهم علميًا، وثقافيًا، ورياضيًا، والموهوبين والنوابغ في كافة المجالات، وتشجيعهم على الاستمرار في تفوقهم؛ ليكونوا قدوة لزملائهم، ونموذج يحتذى به.

وتكونت لجنة التحكيم من: الدكتور محمود نوبى أحمد، وكيل كليه الألسن لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة رشا فاروق، من كليه الألسن، والدكتور محمود سيد قرنى، منسق عام الأنشطة الطلابية، فيما تكونت لجنة تنظيم المسابقة: من دكتور بيومى محمد سعيد، و مدثر عطيتو، وعمرو أبوالقاسم، و مصطفى عبدالفضيل، و هبة رمضان.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0