الخميس 9 مايو 2024 06:48 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

وزارة الرياضة تصدر بيانًا رسميًا بشأن منصب رئيس نادى الزمالك خلال الفترة القادمة

وزير الرياضة- مرتضى منصور-رئيس نادي الزمالك- نادي الزمالك
وزير الرياضة- مرتضى منصور-رئيس نادي الزمالك- نادي الزمالك

أصدرت وزارة الشباب والرياضة بيان هام منذ قليل بشأن الحكم الصادر من محكمة النقض فى الطعن المقدم من رئيس نادى الزمالك.

وأكدت وزارة الرياضة في بيانها أن مجلس الزمالك هو من يقرر خلال اجتماعه بالقائم بأعمال رئيس النادي لحين أقرب جمعية عمومية لانتخاب الرئيس.

وقال البيان: في ضوء الحكم الصادر عن محكمة النقض بجلستها التي عقدت اليوم السبت الموافق 25 فبراير 2023 في الطعن رقم 17113 لسنة 92ق والمرفوع من رئيس نادى الزمالك، وحيث حكمت المحكمة بقبول الطعن شكلا وفى الموضوع برفضه.

وتابع بيان وزارة الرياضة: فإن وزارة الشباب والرياضة تود توضيح الإجراءات القانونية المتبعة فى هذا الشأن في النقاط التالية: قضت اللائحة الاسترشادية المعمول بها فى نادى الزمالك فى مادتها رقم 41 بزوال العضوية عن أعضاء مجلس الإدارة فى عدد من الحالات منها فى حال صدور ضد العضو حكم نهائي بعقوبة مقيدة للحريات.

وأكمل البيان: وفيما تقضى اللائحة الاسترشادية في مادتها رقم 23 على أن يتولى مجلس إدارة النادي اختيار من يقوم بعمل رئيس مجلس الإدارة في حال غيابه.

واختتمت الوزارة بيانها: واهتداء بما سبق، فإن مجلس إدارة نادى الزمالك هو من يقرر خلال اجتماعه تحديد من سيقوم بعمل رئيس مجلس إدارة النادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وذلك إلى حين أقرب جمعية عمومية لانتخاب رئيس لنادي الزمالك.