أنباء اليوم
الأحد 19 مايو 2024 07:18 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس الوزراء يتابع الترتيبات الخاصة بعقد مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي رئيس هيئة الرعاية الصحية: 228 منشأة طبية معتمدة بمستويات الاعتماد المختلفة رئيس جامعة العريش يستكمل متابعة سير الامتحانات تشكيلة أرسنال لمواجهة إيفرتون في ختام البريميرليج المصرية للاتصالات توقع بروتوكول لتجديد التعاون مع EG-CERT لدعم الابتكار والأمن السيبراني وتطلق هاكاثون WE-INNOVATE في نسخته الثانية وزير الداخلية الإيراني يكشف ما حدث لطائرة الرئيس؟ حادث هبوط اضطراري لطائرة الرئيس الإيراني في أذربيجان الشرقية هواوي تقدم استبدال البطاريات بضمان 180 يوم مقابل 300 جنيه مصري، قم بتنشيط هاتفك الذكي اليوم الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي : مشاركتنا في قمة FDC ومجلسها الاستشاري يعكس رؤيتنا لتطوير البنية التحتية الرقمية للبلاد محافظ بني سويف يتفقد سير ومنظومة العمل بمركز معلومات شبكات المرافق بشرق النيل أوراسكوم للتنمية تتعاون مع سيجما للتطوير العقاري لتحديث فندق بيوم بمحافظة الفيوم الصحة العالمية : تقدُّم غير مسبوقٍ في مفاوضات الدول الأعضاء بشأن تعديلات اللوائح الصحية الدولية

منتخب مصر يقترب من توديع البطولة بعد الخسارة أمام نيجيريا

صورة توضيحية
صورة توضيحية

خسر منتخب مصر أمام نيجيريا بهدف نظيف ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 عام.

بدأت المباراة بضغط من المنتخب المصري من أجل احراز هدف في مقدمة اللقاء ولكن انحصر اللعب بالكامل في منتصف الملعب دون خطوره مماثلة لتسجيل الهدف .

على المقابل حاول المنتخب النيجيري في أكثر من فرصة على مرمى مصطفى امين مخلوف ولكن ليس بخطورة المنتخب المصري صاحب الأرض والجمهور كما ان دفاعاته كانت بالمرصاد لجميع الفرص التي اتيحت عليه .

لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين منتخب مصر ومنتخب نيجيريا دون وجود خطورة طوال احداث الشوط الأول ودون وجود اهداف .

بدأ الشوط الثاني بضغط مماثل كما بدأوا في اوائل المباراة ولكن لم يستطيعوا تسجيل اي اهداف أمام مرمى المنتخب النيجيري الذي بات متحفظ كثيرا في مناطق دفاعاتة استقبالا للفرص .

قام المنتخب النيجيري بتسجيل الهدف الأول لهم بالدقيقة الثانية والسبعون من عمر المباراة عكس سير اللقاء عن طريق اللاعب سولمون اجبلاكا الذي يشغل مركز قلب الدفاع.

لاعبو منتخب مصر كثفوا محاولاتخم للتسجيل، لكنهم فشلوا في مسعاهم، لينتهي اللقاء بهزيمتهم.

وبتلك النتيجة، تحصل منتخب نيجيريا على أول 3 نقاط له في المجموعة الأولى، ليحتل المركز الثاني خلف السنغال المتُأهلة، فيما تجمد رصيد منتخب مصر عند نقطة وحيدة في المركز الثالث.

موضوعات متعلقة